لحظة صرخت فيها.. “ريانة برناوي” تكشف سبب صرختها لحظة الهبوط إلى الأرض

كشفت رائدة الفضاء السعودي “ريانة برناوي”، عن اللحظة التي صرخت فيها خلال رحلتها إلى الفضاء برفقة “علي القرني”، حيث أكدت أنها صرخت عند هبوطها على الأرض، بسبب الشعور المذهل التي شعرت به، وذلك خلال لقائها التليفزيوني الذي نقلته قناة الإخبارية الفضائية.

لحظة صرخت فيها.. "ريانة برناوي" تكشف سبب صرختها لحظة الهبوط إلى الأرض

ريانة برناوي صرخت لحظة الهبوط إلى الأرض

وأضافت “برناوي” أن صرختها لحظة الهبوط إلى الأرض، جاءت بسبب شعوررها بدوران واهتزاز وحركة، مؤكدة للجميع أنه شعور مذهل لم يمر بها قبل ذلك.

وأشارت “ريانة برناوي” أنها عندما رأت كوكب الأرض، أدركت حينها أنه يسير في مسارات معينة بطريقة دقيقة للغاية، وأن ذلك الأمر مس قلبها كثيراً، مما جعلها تفكر في جميع الأمور التي تفعلها على الأرض ولو كانت دقيقة.

والجدير بالذكر أن وسائل الإعلام العالمية والعربية قد تسابقت على نقل أحداث رحلة رائدي الفضاء السعودي خلال الأيام الماضية وحتى الآن، وذلك من اجل كشف العديد من التفاصيل الهامة عن تلك الرحلة والتجارب التي تم إجراؤها.

يهمك أيضاً

بدموع الفرح وتقبيل يد الأب.. لحظات مؤثرة لـ”ريانة برناوي” مع أسرتها بعد وصولها للأرض
أين هبطت مركبة الفضاء؟ لحظة وصول رائدي الفضاء السعودي إلى الأرض.. فيديو
بيان عاجل من السفارة السعودية في لبنان بشأن اختفاء مواطنها
كم تبعد محطة الفضاء الدولية عن الأرض؟ رائد الفضاء السعودي يُجيب

تفاعل رائدي الفضاء السعودي مع مجموعة من طلاب المملكة العربية السعودية خلال الرحلة، حيث قاما بعمل ثلاثة تجارب هامة مع هؤلاء الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، حيث تفاعل طلاب كل مرحلة بتجربة معينة مع رائدي الفضاء “القرني وبرناوي”، حيث أجابا على جميع الأسئلة التي تم توجيهها لهم..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد