بيان عاجل من السفارة السعودية في لبنان بشأن اختفاء مواطنها

أصدرت منذ قليل سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان، بيان عاجل بشأن ملابسات اختفاء المواطن السعودي في العاصمة اللبنانية خلال الساعات الماضية، حيث أكدت على أنها تتواصل حالياً مع السلطات الأمنية اللبنانية على أعلى المستويات، من أجل كشف تفاصيل وملابسات اختفاء المواطن السعودي في الدولة اللبنانية الشقيقة.

بيان عاجل من السفارة السعودية في لبنان بشأن اختفاء مواطنها

اختفاء مواطن سعودي في لبنان

وأضافت السفارة من خلال بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكدت من خلاله أنها تلقت بلاغاً من ذوي أحد المواطنين، الذي فقد الاتصال به فجر يوم الحد الموافق 8 من ذي القعدة عام 1444 هجرية الموافق 28 مايو 2023.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن المواطن السعودي يعمل لصالح الخطوط الجوية السعودية، وأنه قد تعرض لعملية خطف في بيروت العاصمة اللبنانية فجر يوم الأحد.

وأكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان، أن وزارة الداخلية اللبنانية تُجري تحرياتها الآن من أجل العثور على المجمرين مرتكبي تلك الواقعة المؤسفة.

يهمك أيضاً

كيف ودع طلاب الرياض رائدي الفضاء السعودي بعد انتهاء التجارب؟
كم تبعد محطة الفضاء الدولية عن الأرض؟ رائد الفضاء السعودي يُجيب
بتصميم سعودي.. القرني يُعلن الانتهاء من تجربة هامة بشأن العين

والجدذير بالذكر أن الخارجية السعودية تعمل جاهدة على التواصل مع جميع رعاياها في جميع الدول الصديقة التي لها سفارات دبلوماسية فيها، وتحاول دائماً تقديم العديد من الخدمات لهم، فضلاً عن مناشدتها الدائمة للجميع رعاياها بالاتصال بها في حالات الطوارئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد