براءة الأطفال.. شاهد ردة فعل ابنة رائد الفضاء علي القرني عند رؤيته على التلفاز.. فيديو

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر براءة الطفلة التي فرحت بمشاهدة والدها على شاشة التليفزيون، حيث نال المقطع آلاف الإعجابات من المستخدمين، معبرين من خلالها بفرحتهم واعتزازهم برحلة رائدي الفضاء السعودي إلى محطة الفضاء الدولية، وسط متابعة إعلامية عالمية كبيرة

براءة الأطفال.. ردة فعل ابنة رائد الفضاء علي القرني عند رؤيته بالتلفاز.. فيديو

براءة الأطفال.. ردة فعل ابنة رائد الفضاء علي القرني عند رؤيته بالتلفاز.. فيديو

مقطع فيديو ابنة علي القرني

وصل خلال الساعات الماضية “علي القرني وريانة برناوي” رائدي الفضاء السعوديين إلى محطة الفضاء الدولية، حيث تداول عدد من النشطاء العديد من الفيديوهات المتنوعة التي رصدت التحامها المركبة بمحطة الفضاء الدولية.

تهدف تلك الرحلة إلى إجراء تجارب علمية وبحثية رائدة، حيث تُسهم نتائج تلك التجارب في تعزيز  مكانة المملكة العربية السعودية عالمياً، وخاصة في مجال استكشاف الفضاء وخدمة البشرية، والعمل على إبراز دور مراكز الأبحاث السعودية والتأكيد على دورها في إحداث تأثيرات علمية في هذا المجال الهام التي تسعى العديد من الدول لاكتشاف المزيد منه.

عدد التجارب

ومن المتوقع أن رائدي الفضاء السعودي سوف يخوضان خلال رحلتها إلى الفضاء 11 تجربة بحثية وعلمية بشأن بيئة الجاذبية الصغرى، وذلك بالإضافة إلى ثلاث تجارب تفاعلية تعليمية مع طالبات وطلاب المدارس بالمملكة.

يهمك أيضاً:

شاهد لحظة التحام مركبة رائدي الفضاء السعودي بمحطة الفضاء الدولية.. والخطوات القادمة
أول فيديو لرائدي الفضاء السعودي.. والقرني وبرناوي يوجهان رسالة هامة للجميع
الصحة السعودية تُعلن بدء برنامج فحص الطلاب المستجدين
أمطار رعدية وسيول.. بيان تحذيري عاجل من الدفاع المدني بشأن طقس الأحد وحتى الخميس

حيث يصبح مجموع عدد التجارب 14 تجربة، والتي سوف تستهدف القيام بالأبحاث البشرية وعلوم الخلايا، وكذلك الاستمطار الصناعي في منطقة بيئة الجاذبية الصغرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد