تستمر لمدة يومين.. توقعات الوطني للأرصاد بشأن انخفاض درجات الحرارة في المملكة

أصدر منذ قليل المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، بيان هام بشأن انخفاض درجات الحرارة على مناطق وسط المملكة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث توقع المركز أنه ابتداء من الليلة وخلال اليومين القادمين سوف يحدث انخفاض في درجات الحرارة الصغرى في مناطق وسط المملكة العربية السعودية، لذا يجب على الجميع اتباع التعليمات والإرشادات التي تُعلن عنها الجهات الرسمية.

طقس المملكة

انخفاض درجات الحرارة - مصدر الصورة: عاجل

طقس وسط المملكة والرياض

وأضاف المركز من خلال بيان هام نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” تويتر سابقاً، أن انخفاض درجات الحرارة سوف يبدأ من مساء اليوم ويستمر لمدة 48 ساعة، وأنه يشمل العاصمة السعودية الرياض ، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الصغرى من 15 إلى 12 درجة مئوية.

يحرص المركز الوطني للأرصاد على إصدار العديد من البيانات والتحذيرات من أجل تنبيه وتحذير جميع المواطنين والوافدين على اراضي المملكة خلال هذه الفترة، وخاصة مع حدوث العديد من الظواهر الطبيعية التي قد تعيق تحركات المواطنين والوافدين بالمملكة ومن بينها الأمطار وانخفاض درجات الحراراة حرصاً على سلامة الجميع.

أقل درجات الحرارة المسجلة اليوم

وننصح الجميع بضرورة اتباع تعليمات الوطني للأرصاد والتي يتم نشرها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وذلك حرصاً على سلامة الجميع وعدم تعرضهم للخطر والإصابات بنوبات البرد والإنفلونزا، والتي قد تحدث نتيجة تخفيف الملابس.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد بيان هام خلال الساعات القليلة الماضية، أشار من خلاله إلى المناطق الأقل في درجات الحرارة على المملكة العربية السعودية وهى: ” تبوك، سكاكا، القريات، طريف”، ويمكنك التعرف على درجات الحرارة من خلال النظر إلى البيان والصورة السابقة وفق ما نشره المركز على موقع التواصل الاجتماعي اكس” اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023.

يجب على جميع المواطنين والوافدين متابعة المركز الوطني للأرصاد على حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، وذلك من أجل التعرف على حالة الطقس في المملكة، وذلك من خلال البيانات المختلفة التي ينشرها عبر حسابه الرسمي والتعرف على الحالة المطرية ومدى خطورتها خلال الساعات القادمة.

الأرصاد السعودية تعلن عن حالة الطقس في مجموعة من المناطق

يهمك أيضاً:

والجدير بالذكر أن المملكة شهدت أمس الاثنين واليوم انخفاض ملموس في درجات الحرارة، حيث أن في تلك الموجه تكون الفرصة مهيئة بنسبة كبيرة لسقوط الأمطار، لذا يجب على الجميع متابعة البيانات التي يُصدرها المركز خلال الساعات القادمة، والتي يتوقع من خلالها حالة الطقس على جميع مناطق المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد