المرور السعودي يوجه رسالة تحذيرية هامة من فعل متهور يعرض حياة السائق ومن حوله للخطر

أصدرت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بيان هام ، حذرت من خلاله جميع قائدي المركبات من مخالفة قوية قد تعرض حياة السائق ومن حوله للخطر، وذلك من أجل المحافظة على سلامة وحياة جميع قائدي المركبات والمسافرين على الطرق السعودية خلال الفترة الحالية.

المرور السعودي يوجه رسالة تحذيرية هامة من مخالفة جسيمة تعرضهم للخطر

مركبة مرور سعودية - مصدر الصورة: عاجل السعودية

السير عكس الاتجاه

حذر المرور السعودي اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 من قيادة السيارات عكس اتجاه السير، وذلك من خلال بيان هام على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن السير عكس اتجاه السير اختصاراً للوقت أو الهورب من الزحمة قد يعرض حياة السائق ومن حوله من السيارات إلى الخطر.

المرور السعودي ومخالفة عكس الاتجاه
المرور السعودي ومخالفة السير عكس الاتجاه

وأضافت الإدارة العامة للمرور أن ذلك الإسلوب المتهور، قد يعرض قائد المركبة ومن حوله للخطر، وهى من المخالفات الجسيمة التي يحاسب عليها القانون السعودي بكل قوة وحسم، ويجب على جميع قائدي السيارات عدم المخالفة.

يجب على جميع قائدي المركبت خلال هذه الفترة اتباع تعليمات المرور السعودي، حرصاً على سلامة جميع المسافرين، وذلك بعد ارتفاع نسبة الحوادث في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

يهمك أيضاً:

تحاول إدارة المرور خلال هذه الفترة توجيه العديد من الرسائل التحذيرية للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة، حرصاً منها على سلامة الجميع المحافظة على أرواحيهم ويجب على الجميع عدم المخالفة منعاً للغرامة والعقوبة التي قد تصل إلى السجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد