اليوم الخميس.. بداية تطبيق تخفيض المخالفات المرورية في السعودية

تبدأ الهيئة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر إبريل الجاري، في تطبيق سداد تخفيض المخالفات المرورية ببلاد الحرمين الشريفين.

وكانت القيادات بالمملكة العربية السعودية المتمثلة في الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، ومحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس الوزراء، قد قررا تخفيض المخالفات المرورية في السعودية للمواطنين والزوار والمقيمين، والتي وصلت ل 50% في العديد منها بهدف تخفيف الأعباء المالية عنهم خلال الفترة المقبلة.

وشددت هيئة المرور السعودي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا، ومنصة “إكس” حاليًا، عن أن اليوم الخميس سيكون بداية لتطبيق المخالفات المرورية المخفضة في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت قبل تاريخ 18/ 04/ 2024م.

وتسود حالة من السعادة لدي المواطنين والزوار والمقيمين في المملكة العربية السعودية، والذين لديهم مخالفات مرورية، حيث جاء هذا القرار لتخفيف حجم هذه المخالفات والتي تصل بعضها لآلاف من الريالات السعودية.

ونجح المرور السعودي في تطبيق القانون الخاص بالقيادة على الجميع في المملكة العربية السعودية، بعدما جاءت نسبة معايير الجودة عالية خلال السنوات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد