“عمار يا كل الأمة العربية”…تفاصيل مكالمة تركي آل شيخ للفنان محمد الحلو

تلقى الفنان المصري محمد الحلو، اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ خلال حفل “ليلة الطرب الأصيل”، ضمن حفلات صيف جدة 2023، لتقديم الشكر والامتنان على ما أبداه الحلو من لفته محبة للملكة العربية السعودية في حفل “كاسيت 90”.

الصورة دمج لصورتي تركي آل شيخ والفنان محمد الحلو-المصدر: موقع الإخبارية العربية السعودية

وكان الحلو قد غنى في حفل “كاسيت 90″، أغنية “عمار يا سعودية”، مستبدلا عمله الغنائي “عمار يا إسكندرية”، الذي كان تترا للمسلسل المصري الشهير “زيزينيا” للكاتب المصري الكبيرة أسامة أنور عكاشة، قبل 26 عاما.

وواجه الحلو انتقاد وسهام الجمهور المصري، بعد استبداله كلمة واحدة في العمل الغنائي، فكانت مكالمة تركي آل شيخ للحلو كنوع من “جبر الخاطر”.

الصورة للفنان محمد الحلو على المسرح-المصدر:جريدة الشروق

أعرب آل شيخ في مكالمته التليفونية عن ترحيبه وشكره للفنان محمد الحلو، وقال: استمعت لإهداء الفنان الكبير محمد الحلو الذي نرحب فيه بأرضه وفي بلده الثاني المملكة العربية السعودية، ونشكره على ذلك”.

وأضاف تركي آل شيخ:”أن هذا ليس بغريب على أهلنا في مصر، وأساسا أنت أخونا الكبير محمد لم ترتكب خطأ، عمار يا سعودية، وعمار يا مصر، وعمال يا كل الأمة العربية”.

وجه الفنان محمد الحلو رسالة شكر لأهل المملكة، وعبر عن سعادته بالتواجد وسط الجمهور السعودي وحبه لهم، معلقا: “أنا كنت بحبكم…وبعد حفلة الكاسيت 90 حبيتكم أكتر”.

وأهدى الحلو الشعب السعودي أغنية جديدة تحمل إسم”جاي بقدم تحية”،من كلمات وألحان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وتوزيع المايسترو أمير عبد المجيد.

تقول بعض كلمات الأغنية:”الله يديم الأفراح عليكي يا سعودية… أنا مصري وإبن مصري وإبن الأمة العربية، أنا محمد الحلو وجاي أقدم التحية”.

وكان الحلو قد افتتح حفل”ليلة الطرب الأصيل”، والتي تقام على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، التي تنظمها هيئة الترفيه، بغناء تتر مسلسل “ليالي الحلمية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد