تحرير المواطن السعودي المخطوف في لبنان.. حكاية اختطاف مشاري المطيري في الزيتونة!

قالت وسائل إعلام عربية إن مخابرات الجيش اللبناني تمكنت من تحرير المواطن السعودي المخطوف في لبنان.

تفاصيل اختطاف المواطن السعودي “مشاري المطيري” في لبنان

في يوم الأحد الماضي، أعلنت وسائل إعلام عربية عن اختطاف مواطن سعودي يُدعى “مشاري المطيري” في لبنان، وذلك عقب خروجه من إحدى المطاعم في منطقة الزيتونة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن عملية الخطف تمت بترصد الخاطفين للمخطوف، لينفذوا الاختطاف فور خروجه من المطعم، مرتدين زيًا عسكريًا لبنانيًا بهدف التمويه.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الخاطفين أجروا اتصالًا من هاتف المخطوف أكثر من مرة من مناطق متفرقة في بيروت، من أجل تمويه التحقيق، وعدم كشف تفاصيل هذه الحادثة.

وكانت من بين تلك الاتصالات، مكالمة لعائلة المواطن السعودي المخطوف مشاري المطيري، طالبين فدية قدرها 400 ألف دولار مقابل الإفراج عنه.

من هو مشاري المطيري.. المواطن السعودي المخطوف؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من المعلومات عن المواطن السعودي المخطوف في لبنان، والتي تبين أنها معلومات مغلوطة أو منقوصة.

وكان من بين تلك المعلومات المغلوطة والمتداولة أيضًا على وسائل الإعلام اللبنانية أن المواطن السعودي المخطوف يعمل في شركة الخطوط الجوية السعودية، وهو ما تم نفيه تمامًا.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية أن المواطن السعودي المخطوف يعمل مع إحدى الشركات التي تعمل مع شركة الخطوط الجوية السعودية، ولا يعمل معها مباشرة.

سبب اختطاف المواطن السعودي مشاري المطيري في لبنان

لم يُذكر حتى الآن أية معلومات حول سبب اختطاف المواطن السعودي مشاري المطيري الذي تم اختطافه في منطقة الزيتونة بلبنان، حيث هجم عليه 14 فردًا بحسب ما يتم تداوله في من معلومات فور خروجه من المطعم، مرتدين زيًا عسكريًا لبنانيًا طالبين فدية قدرها 400 ألف دولار مقابل الإفراج عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد