تحت شعار “نحلم ونحقق”..تركي آل شيخ يطلق الهوية الجديدة لليوم الوطني 93

تم الإعلان اليوم عن الهوية الجديدة للاحتفال باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، وذلك بمبادرة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

انفوجرافيك لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية-المصدر أسواق الإخبارية

جاء شعار الهوية  “نحلم ونحقق” مستوحى من الأحلام التي أصبحت قريبة ومتحققة في حياة سكان المملكة، وتجسدت بوضوح في المشاريع الضخمة التي تم تنفيذها وفقًا لرؤية السعودية 2030، والتي تعزز مكانة المملكة ودورها على الصعيد الوطني والعالمي.

تأتي الهوية الجديدة بشعار فني يصور رسامًا حالمًا يكتب أحرفه بأناقة وسلاسة تتجاوز الحدود السماوية وترسم حدود المملكة التي تحتضن الأحلام. يتمتع الشعار بقوة وإصرار يجعله حقيقة ثابتة وراسخة كالجبال، حيث يعبر عن رؤى وأهداف الأشخاص الذين يخططون لحياتهم ويبدأون رحلة تحقيقها بثقة وخطوات ثابتة. تم استلهام الألوان من اللون الأخضر الزاهي وجمال الطبيعة في المملكة.

تهيب الهيئة العامة للترفيه بجميع الجهات الحكومية والخاصة باستخدام الهوية الجديدة المعتمدة للاحتفال باليوم الوطني  الـ93، وذلك من خلال تطبيقها على مختلف المنصات والوسائل. يمكن الاطلاع على دليل الهوية وطريقة استخدامها من خلال الرابط التالي: https://nd.gea.gov.sa/حيث يتضمن الدليل التوجيهات الخاصة بالشعار وكيفية تطبيقه على المختلف التطبيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد