محافظ الخرج يكرم رئيس البلدية تقديرا لجهوده في اليوم الوطني الـ 93

قام معالي صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبد العزيز محافظ محافظة الخرج بتكريم المهندس خالد بن عبدالله الزيد، رئيس بلدية محافظة الخرج تقديراً للجهود التي قدمتها البلدية في فعاليات احتفالات اليوم الوطني الثالث والتسعين الـ(93).

جاء ذلك في منشور نشره الحساب الرسمي لأمانة منطقة الرياض على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقا، وأشاد الأمير فهد بكل الجهود التي بذلتها الأجهزة الحكومية بالمحافظة، والجهات ذات العلاقة المشاركة في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني.

يشار إلى أن محافظة الخرج قد احتفلت هذا العام باليوم الوطني الـ 93 بشكل غير تقليدي، حيث بدأت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي بعروض للمقاتلات السعودية في أعالي السماء، وحصل الأهالي على المتعة والإثارة بعد عروض متنوعة في مواقع متعددة بدأت بقصر المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن، وحديقة الملك عبدالعزيز، وغيرها من الحدائق الترفيهية.

وساهمت بلدية محافظة الخرج في تلك الاحتفالات بـ 7 مواقع شهدت أكثر من 25 حدث وفعالية، كما تم توزيع أكثر من 43 ألف هدية على الجمهور خلال 3 أيام، بالإضافة إلى استخدام الألعاب النارية التي أضاءت سماء الخرج، كما تم إطلاق عروضا للصوت والضوء على النافورة التفاعلية، والمباني، وميادين البلدية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد