بيان تحذيري عاجل من السفارة السعودية لجميع مواطنيها في نيوزيلندا

وجهت منذ قليل سفارة المملكة العربية السعودية في نيوزيلندا تحذير عاجل لجميع المواطنين، ورعاياها المتواجدين على الأراضي النيوزيلندية سواء كانوا مواطنين أو مبتعثين من إعصار (CycloneGabrielle / جابرييل) الخطير، والذي من المتوقع وصوله اليوم، ومطالبة الجميع بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة حرصاً على سلامة الجميع.

تحذير عاجل من السفارة السعودية لجميع مواطنيها في نيوزيلندا

تحذير عاجل من السفارة السعودية لجميع مواطنيها في نيوزيلندا

السفارة السعودية في نيوزيلندا تُحذر رعاياها

أشارت سفارة خادم الحرمين الشريفين من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن السلطات النيوزيلندية قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية وصول الإعصار (CycloneGabrielle) اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023.

تحذير عاجل من السفارة السعودية لجميع مواطنيها في نيوزيلندا من إعصار CycloneGabrielle

إعصار CycloneGabrielle وأمطار

وأضافت السفارة السعودية في نيوزيلندا أنه من المتوقع هطول أمطار غزيرة ورياح قوية وشديدة، قد تصل سرعتها إلى 160 كيلو متر في الساعة على الجزيرة الشمالية، حيث ناشدت الجميع بضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة.

طالبت سفارة المملكة العربية السعودية من جميع رعاياها توخي الحذر خلال فترة الإعصار، وضرورة اتباع التعليمات التي تم التنبيه عليها في العديد من وسائل الإعلام المختلفة، وذلك من أجل المحافظة على سلامتهم  وحياتهم.

يهمك أيضاً

تحاول السفارة التواصل بشكل دائم مع جميع المواطنين من خلال قنوات التواصل الشرعية التي أعلنت عنها، وذلك من أجل حل العديد من المشكلات التي تواجه المواطنين السعوديين في الخارج، وخاصة في حالات الكوارث والنكبات، وأكدت السفارة على ضرورة الاتصال بالأرقام الخاصة بها في حالة الطوارئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد