تفاصيل مأساوية وراء وفاة شاب سعودي جراء زلزال تركيا.. ووالده يكشف قصته المؤلمة

لم تنته حتى الآن المشاهد المأساوية التي خلفها زلزال تركيا، والذي راح نتيجته آلاف الضحايا، حيث ظهرت قصة مأساوية جديدة لمواطن سعودي، وهى قصة الشاب السعودي “حمزة الصفواني”، والذي يبلغ من العمر 17 عاماً، فالظروف لم تسعف ذلك الشاب في العودة إلى المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مأساوية وراء وفاة شاب سعودي جراء زلزال تركيا.. ووالده يكشف قصته المؤلمة

وفاة شاب سعودي تحت أنقاض تركيا

لقى الشاب السعودي مصرعه تحت أنقاض إحدى البيانات بمدينة أنطاكيا بالجمهورية التركية، حيث كشف والد الشاب من خلال تصريحاته الإعلامية لقناة العربية، أن نجله لم يتمكن من إكمال أوراقه الرسمية من أجل العودة للسعودية.

يعيش مع والدته السورية

وأضاف والد “حمزة” أن الشاب كان يعيش مع والدته السورية، ولكن القدر شاء أن يجرمه منها بعد سقوط قذيفة على المنزل، وانتقل بعدها إلى  الدولة التركية، وأنه قد توفى تحت أنقاض إحدى البنايات في مدينة أنطاكيا التركية.

وأنه بعد انتقال نجله إلى تركيا، حاول والده إعادته إلى المملكة العربية السعودية، وأنه قام بجميع الإجراءات من أجل إدخاله إلى المملكة، وأوضح والد الشاب المتوفي أنه طلب منه الانتقال مع خاله وجدته لأمة إلى أنطاكيا بتركيا، وذلك حتى الانتهاء من إجراءات الأوراق الخاصة به، حيث نالت لقرابة عام.

يهمك أيضاً

ولكن القدر حال بين انتقاله إلى المملكة، وأنه تم العثور عليه متوفياً تحت أنقاض السكن، وتم نقل جدته إلى المستشفى في حالة خطرة جداً، وجاري تقديم العناية الطبية لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد