“إنك الصابر المحتسب يا أبي” آخر رسالة من حمزة لأبيه وائل الدحدوح قبل استشهاده بيوم

عم الحزن على الكثير من الإعلاميين والصحفيين العرب خلال الساعات الماضية بعد استشهاد الصحفي حمزة نجل الزميل وائل الدحدوح في قصف من جيش الكيان الصهيوني غرب منطقة خان يونس في جنوب قطاع غزة استهدف الصحففين، في ظل التضحيات التي يقدمها الصحفيون في غزة لإظهار جرائم الاحتلال الإسرائيلي على حياة المدنيين وقتل الأطفال والأبرياء.

البطل وائل الدحدوح

 

إنك الصابر المحتسب يا أبي فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله

قبل استشهاد فارس الكلمة حمزة وائل الدحدوح بيوم نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “X” تغريدة لوالده البطل الأول الذي لا يزال شامخًا في وجه العدو لإعلاء كلمة الحق وإظهار كافة الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي قائلًا.. “إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت”.

 

وائل الدحدوح يودع جثة نجله وفلذة كبده حمزة

 

وكانت قناة الجزيرة – فلسطين قد نشرت خلال الساعات الماضية فيديو للبطل وائل الدحدوح وهو يودع جثمان ابنه الشهيد حمزة الذي استشهد في جنوب قطاع غزة استهدف الصحففين في محاولة من الكيان الصهيوني لدث جرائمهم البشعة التي برتكبونها في كل ثانية في غزة، وظهر البطل الصابر وائل الدحدوح في الفيديو وهو يودع جثة نجله وفلذة كبده حمزة بعدما اعتلى على وجهه الحزن.

رسالة حمزة لأبيه وائل الدحدوح

استشهاد الكثير من أفراد أسرة وائل الدحدوح

 

والتف الكثير من الصحفيين حول الصحفي وائل الدحدوح وهو يودع جثة ابنه الأكبر حمزة وظل ممسكًا بيده ويقبلها ولا يريد أن يترك يد ابنه في مشهد لا يتحمله أحد ويدل على صبر وائل الدحدوح وصموده في هذه الأزمات، وكان وائل الدحدوح قد واجه الكثير من الأزمات واستشهاد الكثير من أفراد أسرته في وقت سابق من بينهم زوجته وطفلته وحفيده وآخرين من عائلته.

 

 

فضح الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع

 

خلال الساعات الماضية وصل حمزة وائل الدحدوح إلى منطقة المواصي غرب منطقة خان يونس في جنوب قطاع غزة هو وبعض زملاءه ليباشروا عملهم ورسالتهم القوية في فضح الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع وكشف جرائمهم العدوانية وكانت منطقة المواصي قد نزح إليها الكثير من المدنيين جراء القصف الإسرائيلي على مناطق عدة بالقطاع، ولكن استهدفتهم طائرة إسرائيلية مسيرة من الكيان الصهيوني بصاروخ في سيارة التي كانوا يتواجدون فيها واستشهد وائل الدحدوح واستشهد بجانبه الصحفي مصطفى ثريا جراء صاروخ من طائرة إسرائيلية مسيّرة استهدف السيارة التي كانا يستقلانها قرب منطقة المواصي جنوبي غربي قطاع غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد