“أمانة ظل النا يابا ملناش حدا غيرك”.. ابنة الصحفي وائل الدحدوح خلال وداع شقيقها حمزة

ودع الصحفي وائل الدحدوح ابنه حمزة والذي استشهد منذ قليل في استهداف من القوات الإسرائيلية بمدينة رفح في قطاع غزة، حيث شهد وائل الدحدوح وداع ابنه الأخير قبل دفنه اليوم في جنازة كبيرة حضرها أعداد كبيرة من مواطني غزة.

استشهاد الصحفي حمزة الدحدوح

صورة الصحفي وائل الدحدوح مع ابنته في وداع ابنه حمزة- الجزيرة الإخبارية

ابنة الصحفي وائل الدحدوح

ودعت ابنة الصحفي وائل الدحدوح شقيقه حمزة وسط انهيار ودموع مع وداع فرد آخر من عائلتها حيث خسر وائل الدحدوح الصحفي بقناة الجزيرة العديد من أفراد أسرته منذ بداية الحرب على قطاع غزة، ووجهت ابنته رسالة له أثناء وداع شقيقها حيث قالت “أمانة ظل النا يابا ملناش حد غيرك”، حيث فقدت عائلة الصحفي أعداد كبيرة من الشهداء.

حمزة وائل الدحدوح

استشهد حمزة ابن وائل الدحدوح مع زميله مصطفى الثريا، وذلك أثناء قيامهم بتغطية الحرب في قطاع غزة، حيث تقوم إسرائيل باستهداف الصحفيين وخاصة صحفي قناة الجزيرة، ومنذ بداية الحرب لجأت قناة الجزيرة إلى استخدام صحفيين من داخل القطاع للعمل كمراسلين لها ونقل الصورة، فيما قامت إسرائيل باستهداف العديد من صحيين القناة، والذين نقلوا صورة حقيقة عن المأساة التي يعيشها القطاع وكان آخرهم مصطفى الثريا وحمزة الدحدوح.

صورة الصحفي وائل الدحدوح في وداع ابنه حمزة
صورة الصحفي وائل الدحدوح في وداع ابنه حمزة

تعليق وائل الدحدوح على استشهاد ابنه

يعد وفاة حمزة خرج الصحفي وائل الدحدوح برسالة مؤثرة يودع فيها ابنه حيث قال “نقول لحمزة وكل الشهداء إننا باقون على العهد هذا طريق اخترناه طواعية وسقيناه بالدماء” كانت تلك كلمات وائل الدحدوح في وداع ابنه عبر قناة الجزيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد