“عادل إمام بخير”.. يسرا تُطمئن الجمهور على الزعيم

قامت الفنانة الجميلة يسرا، بطمأنت جمهور ومُحبى الفنان عادل إمام على حالته الصحية، وأشارت إلى أنها على تواصل دائم معه ومع شقيقة الاستاذ عصام إمام وأنه بخير حال.

"عادل إمام بخير حال".. يسرا تُطمئن الجمهور على الزعيم

"عادل إمام بخير حال".. يسرا تُطمئن الجمهور على الزعيم

وأكدت الفنانة، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيد على، والذى يقوم بتقديم برنامج “حضرة المواطن”، والذى يُذاع من خلال فضائية “الحدث اليوم”، وقالت:ـ “أنا على اتصال دائم بالزعيم عادل إمام، وهو يعيش حالياً بحالة صحية جيدة”.

يسرا

وتابعت يسرا:ـ “وأنا على اتصال دائم وبصورة مباشرة مع الاستاذ عصام إمام، وكمان كذا مرة عادل إمام كلمني وأنا كلمته أكتر من مرة، وهو حقيقي بخير ويعيش وسط أهله وأولاده واحفاده، وبجد سعيد ومبسوط بوجوده وسطيهم.. ربنا يبارك فيه ويخليه لينا ويديله الصحة”.

ومن جانبه، فقد انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول مرض الفنان عادل إمام ووفاته، وأيضاً اصابته بمرض الزهايمر، ولكن المنتج عصام إمام شقيقه نفى كل هذه الشائعات، موضحاً بأن تلك الشائعات ليس لها أى أساس من الصحة، وأكد على أن الزعيم يعيش بيخير حال وبصحة جيدة.

عادل إمام

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة يسرا شاركت خلال السباق الدرامى الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “آدم الشرقاوى، وشيماء سيف، وإيمان السيد، ومحمد ثروت، ومايان السيد”، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح، والعمل تم عرضه على “cbc، وcbc دراما، ومنصة watch it”.

يسرا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد