يسرا: «بحب أرقص وأغنى والعمر بالنسبة ليا مجرد رقم»

كشفت الفنانة الجميلة يسرا، عن الكثير من الأسرار حول حياتها الفنية وأنها تحب السعادة جداً وتستمتع بكل لحظة في حياتها، وأشارت إلى أن السن لا يُمثل أى عقبة لها في هذا الأمر.

يسرا: «أنا بحترم سنى أوى بس بحب أرقص وأغنى»

يسرا: «أنا بحترم سنى أوى بس بحب أرقص وأغنى»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “كلام نواعم”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc1″، وقالت:ـ “عمرى ما فكرت إنى أقول ده ينفع وده مينفعش.. أعمل كده أنا كبرت، وبجد بحترم السن اللى وصلتله، والناس لما بتقول إنتى بترقصى وبتغنى.. فأنا برد وأقول طبعاً برقص وأغنى وبحب أنبسط وأعيش حياتى، وكمان بحب الناس اللى حواليا يكونوا سعداء ومبسوطين أوى.. العمر مجرد رقم وبس”.

يسرا

ومن جانبها، فإن الفنانة يسرا بدأت في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “حمد الله على السلامة”، والذى من المقرر له أن يُعرض في السباق الرمضانى للعام الجارى 2023، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “شيماء سيف، ومايان السيد، ومحمد ثروت، وآدم الشرقاوى، وأوتاكا، وعنبه”، والمسلسل من إنتاج العدل جروب وتأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى إجتماعى، حول شخصية تُدعى “منى السويسى”والتى قامت بدورها يسرا، والتى قررت العودة مع ابنها إلى مصر من الخارج بعد وفاة زوجها، وتحدث لهما مجموعة من المواقف الكوميدية الطريفة والإنسانية.

يسرا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وذلك من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، وحققت الفنانة من خلالها نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربى، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “مى كساب، وغادة عادل، وعماد رشاد، وإنتصار، وأوتاكا، وشيماء سيف”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد