بعد الهجوم العنيف على خبر انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها واختفائها.. محامى المطربة: «اللى بيحصل ده مُتاجرة بحياة شيرين الخاصة»

أثار خبر انفصال المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وخصوصاً بعد أن قام زوجها حسام بإلغاء متابعتها وحذف صورهما من على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

وقامت الفنانة شيرين، بإصدار بيان منذ قليل على لسان محاميها الخاص والخبير القانونى حسام لطفى، والذى جاء كالتالى:ـ “تؤكد المطربة شيرين عبدالوهاب عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأنها، وأنها تستعد حالياً لأن تُقدم مجموعة من الأغانى الجديدة، بعد أن إنتهت من الألبوم الجديد وطلبت من شركة روتانا أن تقوم بتسلمه”.

حسام لطفى

وأضافت:ـ “وتهيب الفنانة بجمهورها الحبيب أن يبتعد عن من ينتهزون فترة تفرغها الفنى لإمتاع الجمهور بالعديد من الأغانى الجديدة التى تقوم بتجهيزها، وبدلاً من الخوض في حياتها الشخصية بدون وجه حق، وذلك لكسب الكثير من المشاهدات والمتابعات من خلال الانترنت لأصحاب المصالح الخاصة”.

وأنهت شيرين البيان:ـ “وتنتهز الفنانة الفرصة لكى تهنئ جمهورها ومحبيها بهذه الأيام المباركة من شهر شعبان، وأيضاً قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات”.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فقد أكد الدكتور حسام لطفى في تصريحات لموقع “مصراوى” وقال:ـ “ما يحدث الآن مُتاجرة بحياة شيرين الشخصية من أكاذيب، ونعدُ الجميع بالملاحقة القانونية لمن تسول له نفسه من أدعياء الشهرة، وجميع من قام بنشر أخبار كاذبة عن الفنانة، في محاولة منه لإثارة القلق لدى الجمهور الذى تعتز به، وتحرص على اسعاده بأعمالها الفنية الرائعة، وتنأى به عن مُروجى الشائعات الكاذبة”.

وأنهى محامى الفنانة حديثه وقال:ـ “شيرين تعيش الآن في أفضل حال، ونحن في انتظار حسم شركة روتانا من تسلم أغانى الألبوم الجديد، ولا يصح أبداً لأحد أن يروج مثل تلك الشائعات في هذا الوقت”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد