شيرين عبدالوهاب عن إليسا: «بحب فيها الوضوح ولكن لما بتغني بحس إنها واخدة شيكات على الجمهور»

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، عن رأيها في العديد من نجمات الغناء الموجودين حالياً على الساحة الفنية، وتحدثت أيضاً عن أزواج بناتها في المستقبل، وأشارت إلى أنه يجب مراعاة ربنا من كلا الطرفين في العلاقة الزوجية.

شيرين عبدالوهاب عن إليسا: «بحب فيها الوضوح ولكن لما بتغني بحس إنها واخدة شيكات على الجمهور»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافته ببرنامج “كاربول كاريوكى بالعربى”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى هشام الهويش، والذى يُذاع من خلال فضائية “دبى”، وقالت:ـ “المطربة إليسا بحب فيها الوضوح، ومش بحب فيها إنها ساعات لما بتغني بحس إنها واخدة شيكات على الجمهور، ولكن هى فنانة جميلة أوي وقلبها حلو”.

شيرين عبدالوهاب وإليسا

وحينما سؤلت عن المطربة نوال الزغبى قالت:ـ “حقيقي هى الشياكة والثقة بالنفس، وزمان كان الناس بتقول إنه صعب جداً إن حد يسلم عليها، ولكن دلوقتي على ما اعتقد الموضوع ده مش موجود”.

وتحدثت شيرين خلال اللقاء، عن الشروط الواجب توافرها في أزواج بناتها في المستقبل، حيث قالت:ـ “وجعتني أوي الفكرة، ولكن بشرط مياخدهاش بعيد عن عيني وتفضل حنبي، والله العظيم ما أسيبها أبداً، وزي ما هخليها تتقي ربنا فيه هو كمان يتقي ربنا فيها ويعاملها كويس”.

وتابعت الفنانة:ـ “وكمان مش حابه إنه يمد إيده عليها مهما حصل ومش عاوزاه يخوفها ولا يشتمها، وياريت يعاملها كأنها بنته، وده علشان الأم ربنا إداها حاجة بتخليها تحس باللي قدامها”.

ومن جانبها، فإن المطربة شيرين تستعد حالياً لإحياء حفل غنائى بـ جدة، ومن المقرر له أن يُقام يوم الأحد 28 من شهر مايو الجارى، على مسرح “بنش مارك”، وذلك ضمن سلسلة حفلات “جولة الملكة 2023”.

وجديراً بالذكر، بأن المطربة شيرين عبدالوهاب قد شاركت في حفل روائع الموجى، والذى أُقيم على مسرح “أبو بكر سالم” بـ “الرياض”، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، وقامت الفنانة بغناء “أنا قلبى إليك ميال” للراحلة فايزة أحمد ومن ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجى، وغنت أيضاً “للصبر حدود” لكوكب الشرق “أم كلثوم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد