حينما قال لها المذيع “أهلاً وسهلاً بـ صوت مصر”.. شيرين عبدالوهاب ترد: «نعم ونص»

كشفت الفنانة الجميلة شيرين عبدالوهاب، عن كواليس من حياتها الشخصية والفنية، وأشارت إلى أنها تستحق أن تُلقب بـ “صوت مصر” عن جدارة واستحاق، وتحدثت أيضاً عن الاسلوب البسيط االتى تعيش عليه قبل الشهرة وبعدها.

حينما قال لها المذيع "أهلاً وسهلاً بصوت مصر".. شيرين عبدالوهاب ترد: «نعم ونص»

حينما قال لها المذيع "أهلاً وسهلاً بصوت مصر".. شيرين عبدالوهاب ترد: «نعم ونص»

وأكدت المطربة، أثناء استضافتها ببرنامج “كاريول كاريوكى بالعربى”، والذى تقوم بتقديمة الاعلامى هشام الهويش، والذى يُذاع من خلال فضائية “دبى”، حيث رحب بها واستقبلها المذيع قائلاً:ـ “أهلاً وسهلاً بـ صوت مصر”، وحينما سألها عن أنها الوحيدة التى تستحق هذا اللقب، ردت عليه الفنانة وقالت:ـ “نعم ونص”.

شيرين

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، عن اعتزازها بالاسلوب البسيط التى كانت تتبعه قبل الشهرة، وأنها ما زالت تتعامل بنفس الطريقة بعد أن أصبحت نجمة مشهورة، وعلقت قائلة:ـ “شيرين هى شيرين قبل الشهرة، ومهما حصل عمري ما هتغير، وأنا بنفس الاسلوب والكلام متغيرتش، وعمري ما لبست قناع النجومية للجمهور”.

وواصلت شيرين:ـ “وعلى فكرة أنا زي ما أنا، ولما بخلص شغلي بقعد على الأرض زي أي شخص بسيط وباكل براحتي، وده في أي مكان في الدنيا سواء عند الأمير أو عند الغفير”.

وحينما سؤلت عن متاعب الشهرة، وعن أنها تفضل البعد عن هذه المتاعب، علقت قائلة:ـ “أكيد، ولكن إحنا لما بنتكلم عن الشهرة بنبص على الجانب السئ، ولكن الجانب الحلو وحب الجمهور مش ممكن يتعوض ولو بكل مال الدنيا”.

وأضافت:ـ “وأنا مكنتش جاهزة للشهرة، ويمكن يكون ده السبب اللي بيخليني أخرف كتير، والطبيب النفسي الخاص بي بيقولي إنتي عامل زي مؤسسة كبيرة أوي، واللي بيديرها شخص واحد بس”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب قامت بالمشاركة في حفل “روائع الموجى”، والذى أُقيم منذ فترة على مسرح “أبو بكر سالم” بالرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة، وقامت شيرين بغناء ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجى “أنا قلبى إليك ميال” للراحلة فايزة أحمد، و”للصبر حدود” لكوكب الشرق “أُم كلثوم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد