شيرين عبدالوهاب خلال حفلها أمس: «زيارتى لـ فضل شاكر دى عزيزة على قلبى»

أثار عودة المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، للوقوف على خشبة المسرح من جديد الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد سلسلة كبيرة من الأزمات، وذلك من خلال أضخم حفل أُقيم لها ليلة أمس الخميس بدولة الكويت العربية الشقيقة.

شيرين عبدالوهاب خلال حفلها أمس: «زيارتى لـ فضل شاكر دى عزيزة على قلبى»

وقامت الفنانة أثناء الحفل، بالتحدث عن زيارتها الأخيرة للمطرب المعروف فضل شاكر، والهارب من أحكام قضائية من مُخيم “الحلوة” بلبنان، وعلقت قائلة:ـ “زيارتى للفنان فضل شاكر دى عزيزة على قلبى، ولكن ده مش هيمنع إن ضابط أو بيادة الجيش اللبنانى على راسى من فوق”.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبها، فإن المطربة شيرين عبدالوهاب تألقت كثيراً في الحفل الذى أُقيم لها ليلة أمس الخميس 12 من شهر يناير الحالى بدولة الكويت العربية، حيث ظهرت الفنانة بأكثر من إطلاله، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها أبرزها “كتر خيرى، وآه يالليل، وجرح تانى”، وغيرها الكثير.

شيرين عبدالوهاب

وهذا الحفل، قد تم تأجيله من شهر أُكتوبر الماضى، بسبب الأزمات التى مرت بها ودخلت بسببها المستشفى لتلقى العلاج اللازم من الإدمان، على حسب ما قاله شقيقها ووالدتها، والتى انتهت كالعادة بعودتها لطيقها الفنان حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن المطربة شيرين عبدالوهاب أعلنت مؤخراً من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، عن أنها عادت لطليقها الفنان حسام حبيب، وعلقت قائلة:ـ “تم كتب كتابى على حسام حبيب أمس في حضور بعض الأقارب والأصدقاء، وأنا دلوقتى عاوزة أستغل الفرصة دى وأقدم اعتذارى لـ حسام على ما بدر منى خلال الفترة الماضية”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد