«هل حاولت الانتحار؟»..محامي شيرين يكشف الحقيقة

كشف المحامى السابق للمطربة شيرين عبدالوهاب الأستاذ حسام لطفى، عن حقيقة تداول الكثير من الشائعات بخصوص تدهور حالة شيرين الصحية ومحاولتها الإنتحار، وذلك بسبب رفضها تلقى العلاج اللازم للإدمان، وأكد بأن هذه الشائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

«هل حاولت الانتحار؟»..محامي شيرين يكشف الحقيقة

وأكد المحامى في تصريحاته مع المصرى اليوم وقال:ـ “المطربة الجميلة شيرين بصحة جيدة وكمان حالتها تتحسن بعض الشئ، وأن الموجود بجانبها الآن أسرتها، وأرجوا أن يطمئن الجمهور على حالة الفنانة، وأنها تعبر عن امتنانها وشكرها لكل من وقف بحانبها في محنتها”.

شيرين عبدالوهاب

وكان هناك أنباء، تم تداولها على الكثير من الصفحات الفنية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تُفيد بتدهور حالة الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية، وكذلك محالتها الإنتحار بسبب رفضها العلاج من الإدمان، وأشارت بأنها ممنوعة من رؤية بناتها أو التحدث معهن في الهاتف.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية نضال الأحمدية كشفت عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها بخصوص دخول شيرين في غيبوبة، وأن حالة صديقتها تمنعها من أن تُفصح عن الكثير من الأسرار والتسجيلات التى تُكذب تصريحات طليقها حسام الأخيرة، وفى نفس الوقت فقد أكد الأستاذ حسام لطفى على أن الفنانة كتبت وصية منذ فترة، وأنه لا يستطيع أن يكشف عن تفاصيلها في ظل الظروف التى تمر بها الفنانة، ولكنه إكتفى بالتلميح حول صحة تصريحات حسام حبيب الأخيرة بأنها كتبت ثروتها لبناتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد