ريهام عبد الغفور تحكي أسرار فشل زواجها ومعاناتها من الخوف لأول مرة

حلت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور ضيفة في أحد البرامج التي تعرض على منصة اليوتيوب “ABTALKS” والذي تقدمه الإعلامية أنش بوخش، حيث كشفت الفنانة خلال لقائها عن بعض من أسرار حياتها الزوجية، وتحدثت عن أسباب فشل زواجها، وبعض الأسرار عن طفولتها، وعن أبنائها وزوجها الحالي.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور لأول مرة تحكي عن أسرار حياتها

تحدثت ريهام عبد الغفور في اللقاء عن معاناتها من شعور الخوف بشكل دائم، حيث تشعر بتوتر شديد في تصوير أعمالها لدرجة أنها كل مرة تشعر أنها ستفقد القدرة على التمثيل، بالإضافة إلى شعورها بالقلق الدائم على أبنائها وهو ما يسبب لها أعراض جسدية، وتحاول جاهدة للتخلص من هذا الأمر.

وكشفت ريهام عبد الغفور عن سبب فشل زيجتها الأولى، وقالت إن السبب الرئيسي لفشل زواجها الأول يرجع لزواجها في سن صغيرة للغاية وكذلك زوجها الذي كان صغيراً أيضاً، لذلك فهم فشلوا في الزواج، ولكن المشكلة لم تكن في زوجها السابق أو بها لأنهم كانوا بلا خبرة أو تجارب سابقة.

‏وأضافت ريهام عبد الغفور أنها طوال طفولتها ومراهقتها كانت تعاني من نحافة شديدة، وكانت تبدو بمظهر غير صحي، وحصلت على عدة علاجات وطرق من أجل زيادة وزنها، وقالت إنها اكتشفت من تعليقات الجمهور وجود تجاعيد في وجهها، مشيرة إلى أنها تبدو أكبر من عمرها، ولكنها تتقبل ذلك وترفض الخضوع لعمليات تجميل أو إخفائها بالبوتوكس خوفاً من أن تفقد قدراتها التعبيرية والتمثيلية.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

وخلال اللقاء قالت ريهام عبد الغفور في تصريحاتها أنها تفكر في تبني أطفال، وتفكر في الأمر بشكل إنساني، خاصة أنها تحب الأطفال ولا تنوي الإنجاب مجدداً، وتفكر في تبني طفلة لأنها لم تنجب فتيات.

اقرأ أيضا

الفنان العراقي كاظم الساهر يكشف عن مفاجأة لجمهوره خلال ظهوره الأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أنا من مصر منذ عام 2008 ونحن مشتركين يارب إجعلنا ممن تشاء ترزقهم بغير حساب اللهم يسر ياكريم يارحيم