ريهام عبدالغفور تكشف عن سبب رفضها العمل مع ابنها

قامت الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور، بالتحدث عن كواليس من حياتها الفنية وتحديداً بدايتها الفنية، وأشارت إلى أن الراحل نور الشريف رفض العمل معها، وعلل السبب في أنها فنانة فاشلة على حسب ما قالته.

ريهام عبدالغفور تكشف عن سبب رفضها العمل مع ابنها

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، وقالت:ـ “أنا اترفضت في اعمال كتير لما فكرت أدخل عالم التمثيل، والراحل نور الشريف شافني فاشلة ودي بجد كانت أول صدمة خلال مشواري”.

ريهام عبدالغفور

وتابعت ريهام:ـ “وكمان اترفضت في مسلسل الرجل الآخر، وبجد والدي هو كان سبب دخولي مجال الفن، وحقيقي بتمنى إني اشتغل معاه كتير، ولكن هو أكبر بكتير من أن أُرشحه لعمل فنى في الوقت الحالي، وكمان مقدرش أفرض على شخص إنوا يشتغل معاه”.

وأما عن امكانية تقديمها لسيرة ذاتية، علقت قائلة:ـ “بخاف أوي أعمل سيرة ذاتية لأي شخص، وده علشان أنا مش بعرف أقلد وبخاف جداً أحط نفسي في موقف مش كويس وأظهر بصورة سيئة”.

ريهام عبدالغفور

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء،  عن دخول ابنها مجال التمثيل موضحة بأنه درس مجال الاخراج والتصوير، وأنه يعمل حالياً في تصوير بعض الأعمال الفنية، وأما عن امكانية تعاونها مع ابنها في نفس العمل قالت:ـ “برفض الشغل معاه، وده علشان لو اشتغل معايا الناس هتقول امه بتساعده”.

وأنهت ريهام حديثها وقالت:ـ “أنا عرفت ابني على مديرين تصوير، واديته ذقة في مجال الفن، والدور عليه ولازم يثبت نفسه من خلال شغله الخاص به، وده علشان المنتجين هما اللى يطلبوه، والأكيد إنى عمري ما هشترط على أى منتج إنوا يشتغل مع ابني”.

ريهام عبدالغفور

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ريهام عبدالغفور تعيش حالة من النشاط على المستوى الفنى، حيث أنها شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، والتى حققت الفنانة من خلالها الكثير من النجاح، وكان آخر ما قدمته الفنانة مسلسل بعنوان “رشيد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد