ريهام عبدالغفور عن وفاة كلبها: «مش قادرة أستوعب كان بنى آدم أكتر من البنى آدمين»

أثارت الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت عن وفاة كلبها والذى يُدعى “بينجر”، حيث أعربت عن بالغ حزنها الشديد على فقدانه، وأشارت إلى أنه كان أفضل من البنى آدمين وأنها كانت تعامله كـ صديق مخلص لها.

ريهام عبدالغفور عن وفاة كلبها: «مش قادرة أستوعب كان بنى آدم أكتر من البنى آدمين»

وقامت الفنانة، بنشر صورة لـ كلبها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ “مش قادرة أستوعب ولا أصدق.. بجد كنت صاحبى اللى بيحبنى وبيحس بيا وبيحاول يحمينى طول الوقت، وحقيقى كنت بنى آدم أكتر من البنى آدمين، وكنت ملاكى الحارس وحزينة أوى على فراقك.. حبيبى يا بينجر هتوحشنى أوى”.

كلب ريهام عبدالغفور

ومن جانبها، فإن ريهام عبدالغفور يُعرض لها حالياً مسلسل بعنوان “الأصلى”، حيث قامت الفنانة ببطولته من خلال قنوات “dmc”، ونال العمل على الكثير من الإشادات من قِبل الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعى حول فاطمة سيد سليم الأصلى، والتى تجتهد لكى تُحافظ على تركة أبيها من أن تضيع، وترى بأنها هى الأحق من غيرها وترفض تقسيم التركة مع أشقاءها، وتقوم بمحاولة السيطرة على مجريات الأمور وافتعال المكائد لهم، حتى تحول رباط الأخوة إلى العديد من الأزمات والخلافات.

ريهام عبدالغفور

وشارك ريهام، بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد الشامى، ومنال سلامة، وشاهيسستا سعد، وشروق ابراهيم”، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن.

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة ريهام عبدالغفور مسلسل بعنوان “أزمة منتصف العمر” الذى تم عرضه مؤخراً، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “كريم فهمى، وركين سعد، ورشدى الشامى، وعمر السعيد، ورنا رئيس”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل معالجة درامية كريم العدل وكريم فهمى، ومن تأليف أحمد عادل ومن إخراج كريم العدل.

ريهام عبدالغفور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد