الحلقة 21 مسلسل حق عرب: حنان توافق على الزواج من عبد ربه ورجال مرزوق يلقون عرب في الصحراء

كشفت الحلقة 21 من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث الشيقة، حيث نصح طاهر باشا “سعيد صديق” مرزوق بيه “عمر زهران”، أن يترك عرب “أحمد العوضي”، لأن أمه قدمت بلاغا ومن السهل أن تصل الشرطة لخاطف عرب، فأخذ رجاله عرب من المكان المخطوف فيه، وتركه في الصحراء، حتى وجدته سيارة ووصلته لحي المغربلين.

الحلقة 21 مسلسل حق عرب: حنان توافق على الزواج من عبد ربه ورجال مرزوق يلقون عرب في الصحراء

لقطات مجمعة من الحلقة 21 من مسلسل حق عرب

وكانت قد شهدت الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث كانت صباح “وفاء عامر”، في حيرة من أمرها، هل تبلغ عبد ربه رياض الخولي، بالحقيقة أن عرب السويركي، ابنه، ولكن نصحتها خادمتها “زينة منصور”، والتي تعرف سرها، أن لا تفعل ذلك لأن بذلك سيقتله ويقتلها.

وخلال أحداث الحلقة 21 ذهب عبد ربه “رياض الخولي”، للشيخ “فكري سليم”، وأدي صلاة الفجر معه، ثم صارحه بأنه يريد الزواج، ولكن حاول الشيخ تذكيره بالحلم القديم بأن ابنه من صلبه سوف يقتله، ومعنى أنه سيتزوج بأنه من الممكن أن يلد ولدًا، فحاول عبد ربه طمأنته بأن العلم تتطور وبإمكانه تحديد نوع الجنين، فنهي الشيخ حديثه مع عبد ربه أنّ الله سبحانه وتعالى لا يمكن عناده.

ذهبت حنان “دينا فؤاد”، لمحل عبد ربه “رياض الخولي”، وأخبرته أنها توافق على الزواج منه، وفرح عبد ربه بهذا الخبر، وقال لها أنه سيأتي لهم ليلاً حتى يتفقوا على كل شيء يخص الزواج، فهل تتزوج حنان من عبدربه فعلاً أم أن رجوع عرب السويركي والقبض على عبدربه ورجاله سغير موقفها ويجعلها تتراجع عن رأيها أحداث مثيرة تكشفها الحلقات القادمة من مسلسل حق عرب.

مسلسل حق عرب من المسلسلات التي حققت أعلى نسب مشاهدة وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وليد فواز، ومجموعة من نجوم الوسط الفني، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد