عمر كمال يتبرأ من تصريحاته المسيئة لـ مصر.. قبل التحقيق معه بسبب أُغنية “بنت الجيران”

قام المطرب الشعبى عمر كمال بالرد على البيان التى أصدرته نقابة المهن الموسيقية اليوم بإحالته للتحقيق، بعد أن قام بتغيير كلمات أُغنية “بنت الجيران” فى مهرجان موسم الرياض، وقد قال “أشرب تمور وحليب” حيث أن كلمات الأُغنية”خمور وحشيش”، وعلل هذا الأمر قائلاً:ـ “بسبب قدسية هذا المكان وأن السعودية هى أطهر أرض فى العالم كله”، الأمر الذى إعتبرته نقابة المهن على أنه إهانة لمصر، وقررت النقابة إحالته إلى التحقيق.

عمر كمال يتبرأ من تصريحاته المسيئة لـ مصر.. قبل التحقيق معه بسبب أُغنية "بنت الجيران"

وعلى الفور قام عمر كمال بالتعليق من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” حيث كتب:ـ “أنا فوجئت اليوم ذى كل الناس بخبر إحالتى إلى التحقيق من قِبل نقابة المهن الموسيقية، بتهمة إهانة بلدنا مصر بصورة مباشرة أو غير مياشرة”.

عمر كمال

وأكمل المطرب حيث وجه سؤال:ـ “أنا أهنت بلدى فى إيه؟”، وأكد على أنه كان يضحك مع الجمهور، ولم يقصد نهائياً إهانة مصر ولكن ما قاله تم فهمهُ بصورة خاطئة، ولم يكن هذا قصده على الإطلاق فهل أن السعودية أرض مقدسة ومصر لا على حسب تصريحاته، وقال أيضاً:ـ “على فكرة أنا ما قولتش كدة، وأنا مش مسئول عن أى صفحة كوميك، ده فوتوشوب، وعلى فكرة أنا قولت أنا بهرج مع الجمهور السعودى بكلمتين أنا عدلتهم من زمان، وقلت تمور وحليب علشان ده معروف فى السعودية”.

عمر كمال

وأكد مؤدى المهرجانات عمر بأنه لم يقصد على الإطلاق إهانة بلده، وأوضح على أنه فى كل حفل يُقام خارج مصر يطلب من جمهوره الحبيب بالتصفيق لمصر وعلق:ـ “أنا لم أقل إنى السعودية أرض مقدسة ومصر أرض وحشة، وكمان بلدنا أشرف بلد فى العالم، وكمان مفيش حد معاه فيديو يثبت هذا الكلام”.

عمر كمال

كما قام عمر بالإستشهاد بنفس الموقف للفنان عبدالحليم حافظ، بعد أن غنى “قولوله” حيث غير الكلمات إلى “روحلوه المدينة” ويقصد بها النبى محمد صلى الله عليه وسلم، وقال عمر كمال:ـ “هنروح لعبدالحليم ونقوله أصل إنت كنت بتغنى فى مصر غزل للبنات ودلع، ولما روحت السعودية غنيت دينى.. لأ طبعاً هى مش ممكن تتحسب كدة”.

عمر كمال

وأنهى المطرب عمر، بأنه أكد على أنه لم يقل هذا الكلام ولم يقصد أن يهين بلده بأى صورة من الصور وقال:، “على فكرة أنا بحترم نفسى وبلدى كويس أوى، ومن باب أولى كان من المفروض الناس ترجعلى وتحاول تتأكد منى.. أنا كنت بهزر مع الجمهور السعودى”.

عمر كمال


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.