إحسان الترك عن ابنته نور: «منعتها من التمثيل إحتراماً لإسمى وبعد ما كبرت مش هقدر»

أثار الفنان إحسان الترك، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كشف عن سبب ابتعاد ابنته نور عن العمل بالفن، بعد أن شاركت في طفولتها في عدد من الأعمال، ومن بعدها قامت ببطولة فيلم “فرح”، حيث توقع الجميع بأنها ستستمر بالعمل في مجال الفن.

بعدما منعها من التمثيل.. إحسان الترك عن ابنته نور: «منعتها إحتراماً لإسمى وبعد ما كبرت مش هقدر»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “نص الكلام”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية راغدة شلهوب، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار”، حيث قال:ـ “بنتى نور أصبحت شابة، وأنا طلبت منها إنها تبعد عن مجال التمثيل لأنى صعيدى، وهى كانت عاوزة تكمل مشوارها الفنى ولكنى منعتها وقولتلها مش هينفع عند الصعايدة”.

إحسان الترك

وأضاف الفنان:ـ “ابنتى شاركت في أعمال كتير في طفولتها، وعلى فكرة أنا إتعلمت لما اسمى يتذكر في مكان لازم يُحترم، ومعنديش استعداد إنى أسمع كلمة على لبس ما لها، ويمكن ده السبب اللى خلانى أقولها تتوقف عن التمثيل، وهى مكنتش راضية في الأول ولكنها بعدين انشغلت بالدراسة”.

وأما عن فكرة رجوعها للعمل بالفن مرة ثانية، علق قائلاً:ـ “النهاردة مش هقدر أمنعها، وده علشان هى متجوزة ومُكلفة من قِبل رجل آخر، وأصبحت مُدركة وتعى ما تفعله وتستطيع أن تختار وتُحدد مصريها”.

إحسان الترك

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة نور إحسان كانت بدايتها الفنية في المسلسل الشهير “العطار والسبع بنات”، والذى تم عرضه في عام 2002، حيث قامت بدور “جميلة” أصغر بنات عبدالرحمن العطار، والذى قام بدوره الفنان نور الشريف.

وبعدها شاركت في مسلسل “أدهم وزينات وثلاث بنات”، وبعدها مسلسل “مصر الجديدة”، وفى عام 2004 كان أول عمل تقوم ببطولته الفنانة فيلم بعنوان “فرح”، بجانب الفنان أحمد هارون والفنانة مى عز الدين، وفى عام 2006 كانت آخر ما قدمته مسلسل بعنوان “هو جرى إيه”.

نور إحسان الترك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد