ايهاب فهمى رداً على منتقدى ريهام عبدالغفور: «الزمن اللى جاى بتاعها»

قام الفنان المعروف إيهاب فهمى، بالرد على الانتقادات التى وجهت للفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور مؤخراً، بعد عرض مسلسلها الأخير “أزمة منتصف العمر”، والذى أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وتمنى لها المزيد من النجاح والتقدم والشهرة خلال مشوراها الفنى.

ايهاب فهمى رداً على منتقدى ريهام عبدالغفور: «الزمن اللى جاى بتاعها»

وأكد الفنان، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “عرب وود”، بأن ريهام عبدالغفور فنانة ذات قيمة داخل الوسط الفنى، وعلق قائلاً:ـ “النقد من حق أى شخص، ولكن الفنانة موهوبة بمعنى الكلمة، وحقيقى مُمثلة من العيار الثقيل”.

ايهاب فهمى

وأضاف إيهاب:ـ “وكل واحد بياخد وقته لحد ما يبقى في مكانة، وريهام دلوقتى في مكانها الطبيعى، وعندى إحساس كبير بأن السنين القادمه ستكون ملكها، وهى إنسانة قبل ما تكون فنانة وموهوبة وشاطرة أوى في شغلها، وبتعرف تختار الأدوار اللى بتناسبها”.

ريهام عبدالغفور

ومن جانبه، فقد قام الفنان ايهاب فهمى بدعم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى، أثناء انتخابات النقابة بعد أن أعلن الفنان أشرف ترشحه، والتى من المُقرر لها أن تٌقام يوم 3 من شهر مارس القادم.

وكتب إيهاب منشور، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والذى أعلن فيه دعمه للدكتور أشرف زكى لمنصب رئيس النقابة، وعلق قائلاً:ـ “أدعم الفنان أشرف نقيباً للمُمثلين”.

وأكد مدير المسرح القومى إيهاب فهمى، وذلك في تصريحات سابقة له مع القاهرة 24، بعد أن أعلن زكى ترشحه لمنصيب نقيب الممثلين، وقال:ـ “لا نقيب غير الدكتور أشرف وبس”.

ايهاب فهمى

وجديراً بالذكر، بأن إيهاب فهمى شارك في مسلسل بعنوان “أولاد عابد”، والتى تدور أحداثه حول عابد المصرى من أغنى رجال الأعمال في مصر، ويقع في صراع على المال والثروة، وبسبب المنافسة الشرسة بينه وبين رجال الأعمال الأخرين، يحدث له تشتت أُسرى.

وشارك الفنان بطولة العمل كلاً من “ابراهيم كمال، ورياض الخولى، ومى الغيطى، ومحسن محى الدين، وأيتن عامر، ومى الغيطى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف سماح الحريرى ومن إخراج أكرم فريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد