روجينا وغادة عادل لـ منى زكى: «إنتى موهوبة وجامدة وإحنا في ضهرك»

أعلنت كلاً من الفنانة روجينا والفنانة غادة عادل، بتوجيه كل الدعم للنجمة الجميلة منى زكى، وذلك بعد الهجوم العنيف عليها والتى تعرضت له خلال الفترة الأخيرة، فور طرحها لـ بوستر مسلسلها الشهير “تحت الوصاية”، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

بعد الهجوم عليها.. روجينا وغادة عادل لـ منى زكى: «إنتى موهوبة وجامدة وإحنا فى ضهرك»

بعد الهجوم عليها.. روجينا وغادة عادل لـ منى زكى: «إنتى موهوبة وجامدة وإحنا في ضهرك»

وأكدت روجينا، في تصريحاتها مع برنامج “انسايدر بالعربى” وقالت:ـ “النجمة منى زكى أجدع واحدة في الوسط الفنى كله، وبجد من أطيب الشخصيات اللى عرفتها في حياتى، وبقول اللى حصل ده هجوم مش مبرر للحقيقة ومُؤسف، وحقيقى بلاش الحكم المبدئى اللى ملوش أسباب”.

روجينا

بينما قامت الفنانة غادة عادل، بالرد على الهجوم على منى زكى وقالت:ـ “بجد هى أجمل فنانة في مصر، وأكتر فنانة موهوبة، وحقيقى حرام اللى بيحصل فيها، ومش هقول ليها غير إنك موهوبة وجامدة، وكلنا في ضهرك وبندعمك، وإنتى بجد إنسانة قبل ما تكونى فنانة”.

غادة عادل

وجديراً بالذكر، بأن بوستر مسلسل “تحت الوصاية” أثار الكثير من الجدل بعد أن ظهرت الفنانة منى زكى مرتدية الحجاب ولديها حاجبين كثيفين وظهورها بوجه شاحب، الأمر الذى عرضها للكثير من الانتقادات خلال الفترة القليلة الماضية.

منى زكى

وتقوم الفنانة داخل العمل، بتجسيد دور أرملة تفقد ثقتها بنفسها، وتكتفى برعاية بيتها وأطفالها بعد أن مات زوجها، حيث تجد نفسها وحيدة في مواجهة العالم الذكورى، وتمر بالكثير من الأزمات والتحديات والتى تتخطاها تباعاً للتحول من إمرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها، إلى سيدة قادرة على تحدى الجميع وتحقيق المستحيل.

منى زكى

وقام ببطولة “تحت الوصاية” كلاً من “منى زكى، ومحمد عبدالعظيم، ومها نصار، ودياب، وخالد كمال، ورشدى الشامى، ونسرين أمين”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد