بعد حذف صورها مع زوجها منذ أيام.. حلا شيحة تُخفى جميع منشوراتها على “انستجرام”

قامت الفنانة الجميلة حلا شيحة، بمفاجئة مُتابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وأخفت جميع منشوراتها الخاصة، حيث أنها تظهر في الوقت الحالى بدون صورة، وإكتفت بوضع صوره لها بشعرها على البروفايل.

بعد حذف صورها مع زوجها منذ أيام.. حلا شيحة تُخفى جميع منشوراتها على "انستجرام"

وكانت الفنانة حلا، قد احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلادها، وقامت باستقبال التهانى من اسرتها وأغلب محبيها ومُتابعيها، وشاركت الفنانة جزء من احتفالها مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصى، الأمر الذى جعل الجمهور يكتشف في نفس الوقت أن الحساب الخاص بها، لا يوجد عليه الصور التى جمعتها بزوجها معز مسعود المنتج والداعية الاسلامى المعروف.

حلا شيحة

وبعد أن قامت الفنانة بحذف الصور، أثارت الكثير من التساؤلات بخصوص إذا ما كانت انفصلت عن زوجها أم لا، وحتى الآن لا يزال معز مُحتفظ بمجموعة من الصور الخاصة بها، والتى تجمعهما سوياً أثناء عقد القران، وأيضاً عدد من الصور التى جمعتهما في الكثير من المناسبات الاجتماعية.

حلا شيحة

وأثارت شيحة، الكثير من الجدل منذ أيام بعد أن قامت بنشر فيديو وهى تقوم بتصوير أبنائها، حيث ظهرت في انعكاس المرآة وهى بشعرها، والذى فسرها الكثير على أنها تريد العودة للعمل بالفن، ولم تظهر الفنانة وترد على هذا الكلام.

حلا شيحة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب ومن بعدها النقاب في عام 2006، بعد أن قدمت فيلم بعنوان “كامل الأوصاف”، وبعدها بـ 13 سنة وتحديداً في عام 2019 عاودت مرة أخرى وشاركت في مسلسل “زالزال” بجانب الفنان محمد رمضان، وفى 2020 قدمت مسلسل “خيانة عهد” بجانب الفنانة يسرا، وآخر ما قدمته فيلم بعنوان “مش أنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد