بعد خلعها الحجاب وحذف صورها.. حلا شيحة لـ الجمهور: «قراراتى الخاطئة ومخاوفى منحتنى القوة التى أعيشها الآن»

قامت الفنانة الجميلة حلا شيحة، بالعودة والتواصل مع جمهورها ومُحبيها من جديد بعد أن قررت خلع حجابها، وحذفت جميع صورها من خلال مختلف حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأشارت إلى أنها تعلمت الكثير بسبب العديد من القرارت الخاطئة في حياتها.

حلا شيحة من جديد: «قراراتى الخاطئة ومخاوفى منحتنى القوة التى أعيشها الآن»

حلا شيحة من جديد: «قراراتى الخاطئة ومخاوفى منحتنى القوة التى أعيشها الآن»

وعادت الفنانة، ونشرت صورة جديدة لها دون الحجاب من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات على “انستجرام”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ “تعلمت خلال رحلتى في الحياة أن قراراتى الخاطئة وأخطائى ومخاوفى أبعدتنى كثيراً عن حقيقتى، ولكنى سرعان ما أدركت أنها منحتنى القوة التى أعيشها في الوقت الحالى، وجعلتنى أرى قدراتى بجد”.

حلا شيحة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة تعرضت للكثير من الانتقادات بعد أن قامت بنشر أكثر من صورة لها دون الحجاب، إلى جانب حذفها جميع منشوراتها من على صفحتها الشخصية، بعد أن تم تداول العديد من الشائعات حول انفصالها عن زوجها الداعية الاسلامى المعروف مسعود معز، حيث أنها قامت بحذف صورها معه بالتزامن مع عيد ميلادها، وعلى الرغم من كل هذا فقد اتزمت الفنانة الصمت.

حلا شيحة

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة، ما بين مؤيد ومعارض حيث كانت أغلبها انتقاد وهجوم عليها بعد أن قررت خلع الحجاب، وكان أغلبها:ـ “يابنتى والله مفيش حد هيعمر فيها، ولا هناخد حاجة معانا والناس عمرها ما هترضى عن شخص.. اعتزلى الناس واعملى اللى انتى عاوزاه بعيداً عن الناس بس مفيش حد يلوم عليهم، وده علشان ربنا بيرحم امرئ أبعد الغيبة عن نفسه، ولما تامر حسنى نزل صورة ليكى بشعرك زعلتى وقولتى إزاى يعمل كده، وساعتها الكل تعاطف معكى.. بس انتى أصلاً ملكيش أى لازمة ولا بتعرفى تمثلى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد