بعد خلعها الحجاب وحذف صورها مع زوجها.. حلا شيحة توجه رسالة غامضة للجمهور

أثارت الفنانة حلا شيحة، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ان قامت بتوجيه رسالة غامضة للجمهور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

بعد خلعها الحجاب وحذف صورها مع زوجها.. حلا شيحة توجه رسالة غامضة للجمهور

وظهرت الفنانة، دون الحجاب برفقة ابنتها حيث أنها لم تكن المرة الأولى التى تظهر فيها خلال الأيام الماضية دون الحجاب، بعد أن أطلت على الجمهور في أكثر من مرة بشعرها، الأمر الذى عرضها للإنتقاد من قبل محبيها ومُتابعيها.

حلا شيحة

وكتبت الفنانة على المنشور وقالت:ـ “أنا زى أى إمرأة بحب عدم الحديث في مثل هذا الوقت، ولكن الأكيد إنى هتكلم، وعلى كل إمرأة التأكد بأنها ليست الوحيدة في الشعور التى تعيشه، وكل النضالات التى تقوم بتقديمها واحدة”.

ومن جانبها، فقد أثارت حلا شيحة جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد أن قامت بحذف جميع صورها الخاصة مع زوجها المنتج والداعية الاسلامى المعروف معز مسعود وأبنائها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وإكتفت بوضع صورة لها على البروفايل دون حجاب.

حلا شيحة

وعلى الفور قام الجمهور بانتقادها، بعد أن ظهرت أكثر من مرة دون الحجاب خلال الفترة الماضية ظناً منهم بأن هذا الأمر تمهيد للعودة وخلع الحجاب، حيث علق مُتابع وقال:ـ “الله يهدينا ويهديكى، وإن شاء الله ده ميكنش تمهيد لخلع الحجاب”، ولم تقم الفنانة بالرد على الانتقادات أو أن توضح سبب ظهورها دون الحجاب.

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم بعنوان “مش أنا”، والذى حقق الكثير من النجاح بعد أن تم عرضه، وشارك حلا بطولة الفيلم كلاً من “ماجد الكدوانى، وتامر حسنى، وسوسن بدر، وإياد نصار”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف تامر حسنى ومن إخراج سارة وفيق، وشاركت الفنانة أيضاً في مسلسل بعنوان “خيانة عهد” بجانب الفنانة يسرا.

حلا شيحة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد