حلا شيحة في أحدث ظهور لها دون الحجاب.. الجمهور يعلق: «أزمة منتصف العمر»

أثارت الفنانة حلا شيحة، الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أنها تصدرت التريند كلما ظهرت وشاركت محبيها ومُتابعيها بصور من خلال حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ولكن هذه المرة تعرضت الفنانة للكثير من الانتقادات الصادمة، حيث أنها تعتبر المرة الأولى التى تقوم فيها بنشر صورة من خلال حسابها وليس خاصية الأستورى.

حلا شيحة فى أحدث ظهور لها دون الحجاب.. الجمهور يعلق: «أزمة منتصف العمر»

حلا شيحة في أحدث ظهور لها دون الحجاب.. الجمهور يعلق: «أزمة منتصف العمر»

وأكد الكثير من جمهورها، بأنها فعلت هذا الأمر لتشاهد ردود الأفعال والتى جاءت عكس المُتوقع، وظهرت حلا في أحدث صورها وهى ترتدى “كابتشو”، دون الحجاب وشعرها يظهر من أسفله داخل السيارة الخاصة بها.

حلا شيحة

وعلى الفور تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة، وجاء ذلك من خلال التعليقات والتى كانت أغلبها انتقاد حيث علق مُتابع وقال:ـ “إنتى نزلتى صورة وفتحتى التعليقات، وده علشان تشوفى رد فعل الناس، ولكن للأسف الشديد مش كل الناس هيبقى عندها حظ شيرين اللى مهما تعمل الناس بتسقفلها، وياريت تقفلى التعليقات بقا عشان متزعليش أكتر من كده، أو على الأقل شيلى الصورة واعملى اللى إنتى عاوزاه بعيداً عن رأى الناس، وياريت متستنيش حد يقولك برافو، واعملى اللى إنتى شايفاه صح من وجهة نظرك، ومتشركيش حد معاكى”، وعلق آخر وقال:ـ “أزمة منتصف العمر.. ربنا يهديكى ويردك إليه مرداً جميلاً”.

حلا شيحة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة أثارت جدلاً كبيراً منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن قامت بمشاركة مُحبيها وجمهورها بمقطع فيديو لها وهى تلتقط صور لإبنتيها، من خلال حسابها الرسمى على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت في انعكاس المرأة دون الحجاب.

حلا شيحة

وعلقت حلا على الفيديو وقالت:ـ “أنا أؤمن بقوة الأسرة وقوة الحب والطهارة والفرح، وأعتقد بأن الغد مكان رائع، وهذا عندما نمر بأوقات  صعبة وأوقات حزينة وأحداث صادمة، ولن يقودنا الشعور بالذنب والحزن إلى أى مكان أفضل، حيث نُصبح أكثر حكمة وأقل غضباً وأقوى.. أُلقى نظرة على أبنائى وأرى حضوراً فهم سعداء جداً بضحكاتهم النابعة من القلوب، ويمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد