حلا شيحة بدون حجاب في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق: «مش لعبة»

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو لها بدون حجاب.

حلا شيحة بدون حجاب فى أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق: «مش لعبة»

حلا شيحة بدون حجاب في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق: «مش لعبة»

وقامت الفنانة، بمشاركة جمهورها ومُتابعيها بمقطع فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وهو تقوم بإلتقاط بعض الصور لإبنتها، وظهرت حلا بدون حجاب حيث ظهرت في إنعكاس المرآة.

حلا شيحة

وقامت حلا شيحة، بالتعليق على الفيديو وقالت:ـ “أنا أؤمن بقوة الأسرة وقوة الحب والطهارة والفرح، وأعتقد بأن الغد مكان رائع عندما نمر بأوقات صعبة وأوقات حزينة وأحداث صادمة، ومهما حدث فلن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضباً ومغفرة.. أُلقى نظرة على أولادى وأرى حضوراً.. فهم أكثر سعادة بضحكاتهم التى تنبع من قلوبهم، وحقيقى يمكننا أن نتعلم من ابنائنا الكثير”.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة من مُحبيها، ما بين مؤيد ومعارض والتى ظهرت أغلبها انتقادات لها بسبب ظهورها بدون الحجاب، وكان من أبرز تلك التعليقات:ـ “حياتك الشخصية ما لنا دخل بيها ولكن الحجاب مش لعبة، وصورتك اللى في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكى، وبعد شوية هنشوفك في مهرجان الجونة.. بجد ربنا يهديكى ويهدينا”.

حلا شيحة

وعلق ثان:ـ “طب بس فهمينا ليش بتزعى الحجاب وترجعى تحطيه، ولماذا التذبذب في الشخصية والتفكير؟.. الله يهدينا ويهديكى.. أختى المسلمة الحجاب وفرض الله مش لعبة في إيديك افهمى”، وعلقت أخرى:ـ ” شكلك كده اتطلقتى علشان قلعتى ما تسمية أنتى بالحجاب”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة قدمت عدة أعمال قليلة بعد عودتها من الإعتزال الذى دام نحو 13 عام، حيث قدمت في 2019 مسلسل بعنوان “زالزال” بجانب الفنان محمد رمضان، وفى 2020 مسلسل بعنوان “خيانة عهد” بحانب الفنانة يسرا، وكان آخر ما قدمته فيلم بعنوان “مش أنا” بجانب الفنان تامر حسنى، وبعدها أعلنت إعتزالها مرة أخرى وإرتدت الحجاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد