دينا عن نبيلة عبيد: «أعطت لـ مهنة الرقص حقها مش بتاع هشك بشك»

عاشت الراقصة الجميلة دينا، طوال حياتها تسعى على تغيير مفهوم الرقص الشرقى لدى المجتمع العربى كله، كما أنها وصلت للعالمية حتى أنها تعلم على يدها الكثير من الأجانب من مُختلف بلدان العالم، وترى بأن الفنانة نبيلة عبيد أفضل من أجادت دور الراقصة بالسينما، حيث أنها استطاعت أن تمزج بين الرقص والتمثيل ولن تُقصر في حق أولادها.

دينا عن نبيلة عبيد: «أعطت لـ مهنة الرقص حقها مش بتاع هشك بشك»

وأكدت الفنانة، في تصريحات لها مع القاهرة 24 على هامش حضورها مهرجان أسوان الدولى لـ أفلام المرأة في دورته السابعة وقالت:ـ “أنا بحب أسوان كتير وبشعر بالراحة وأنا موجودة فيها، وحقيقى الفنانة نبيلة عبيد أفضل من أجادت دور الراقصة، وقامت بتجسيد الدور بكل تفاصيله من أول المكياج والشعر والخطوة في الرقص إلى تصميم البدل الخاصة بها واختيار الموسيقى، وبجد أعطت للمهنة حقها مش بتاع (هشك بشك)”.

دينا

وتابعت دينا:ـ “وقدمت نبيلة الكثير من الأعمال السينمائية التى تهتم بالمرأة، وأنا بحب دائماً المشاركة في أعمال تتناول قضايا الحرية وعلاقتها بالمرأة في المجتمعات العربية، وأيضاً علاقة الدراسة والثقافة في وعى المرأة، ودلوقتى بشارك في مسلسل (حضرة العمدة) واللى من المفترض له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى القادم، ولا يمكن الفصح عن تفاصيله، وكل اللى أقدر أقوله إنه يتناول فكرة نقطة ضعف المرأة وكيفية التقليل من كونها أُنثى”.

وأما عن سؤالها عن عدم خوفها المشاركة في عمل من كتابة الاعلامى ابراهيم عيسى، والذى دائماً ما يتعرض للهجوم بسبب تصريحاته، علقت قائلة:ـ “أنا لا أخشى إلا الله ولو اقتنعت بحاجة على طول بعملها، ومعنديش أدنى شك في الموضوع ده”.

دينا

وأما عن نقطة ضعفها وعن علاقتها بنجلها ردت وقالت:ـ “مفيش واحدة في الدنيا أولادها مش نقطة ضعفها، وبجد أنا وإبنى أصدقاء ولم أتدخل يوماً في قراراته، وده علشان هو الوحيد اللى بيتحمل نتيجة تصرفاته، وأنا مش زى الأُمهات اللى بتقول هسيبلك البيت وأمشى.. لأ أنا قاعدة في بيتى عادى جداً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد