دينا تحرج أحد مُتابعيها بعد طلبه الغريب: “انت مالك”

قامت الراقصة المعروفة دينا، بنشر مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمى على “انستجرام”، حيث ظهرت فيه وهى تتحدث عن بدايتها مع الرقص الشرقى، وكشفت عن الكثير من كواليس حياتها الفنية، وأكدت بأنها لا تفكر مُطلقاً في إعتزال الرقص الشرقى.

دينا تحرج أحد مُتابعيها بعد طلبه الغريب: "انت مالك"

وقامت الفنانة، بالرد من خلال الفيديو على عدة تساؤلات لمُتابعيها، حيث سألها أحدهم قائلاً:ـ “متى تعتزل الراقصة دينا الرقص الشرقى”، حيث أجابت الفنانة وقالت:ـ “أنا لا أُفكر في إعتزال الرقص نهائى، وحتى لو بطلت لايف هفضل أدرب البنات على الرقص”.

دينا

وقال لها أحد مُتابعيها بأن تعتزل الفنانة الرقص ليلة رأس السنة، بعد مسيرة دامت نحو 40 عاماً، وردت دينا وقالت:ـ “إنت مالك متجيش تتفرج عليا.. مش هعتزل أبداً مهما حصل، وعلى فكرة أنا عمرى ما رقصت عشان الفلوس.. الحمد لله أنا من عائلة غنية جداً ومش محتاجة فلوس”.

كما تحدثت الفنانة في الفيديو، عن بدايتها في مجال الرقص الشرقى، وقالت:ـ “إتعلمت الرقص الشرقى من وأنا عندى 9 سنوات، وده عشان المدرسة اللى كنت بدرس فيها كان فيها رقص ومزيكا، وكمان كان في فرقة وكنت بعزف كمانجا”.

دينا

وأضافت الفنانة:ـ “وبعد كده دخلت الفرقة الاستعراضية وبعدين إنضميت لفرقة رضا والأُستاذ إبراهيم عاكف من الفنون الشعبية للرقص الشرقى”.

وأنهت الراقصة، حينما سؤلت عن الحب الأول وعن تقديمها لأدوار الإغراء حيث قالت:ـ “حقيقى الحب الأول مش ممكن يتنسى، وده علشان إنتى بتعملى فيه أى حاجة وأول مسكة إيد، وفى النهاية أنا بقدم إغراء للى عاوز يشوفه إغراء، وبقدم فن للى عاوز يشوفه فن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد