أميرة العايدى عن “أزمة منتصف العمر”: «هناك شواذ في مجتمعنا يجب أن تُطرح»

أثارت الفنانة الجميلة أميرة العايدى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن صرحت عن أنها ليست ضد المشاهد الجريئة، ولكنها ترفض تقديمها وتحترم من يقوم بتقديمها من زميلاتها في مهنتها.

أميرة العايدى عن أزمة منتصف العمر: «هناك شواذ فى مجتمعنا يجب أن تُطرح»

أميرة العايدى عن أزمة منتصف العمر: «هناك شواذ في مجتمعنا يجب أن تُطرح»

وأكدت العايدى، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “أنا مش ممكن أعمل مشاهد جريئة، وده علشان أنا مش بحس إنها تشبهنى، وده مش معناه إنى ضد إن زميلة تعملها لأن الفن يجب أن يتناول كل جوانب الحياة، وبجد بحترم زملائى ممن يقومون بعمل مثل تلك المشاهد، لأنهم يُقدمون نماذج من الواقع الذى نعيش فيه”.

أميرة العايدى

وأشارت الفنانة، إلى أن الفن يجب أن يُقدم كل القضايا الموجودة في المجتمع، وعلقت قائلة:ـ” هناك شواذ في المجتمع، ومن المفترض أن مثل هذه الأمور يجب أن تُطرح، وده السبب اللى بيخلنى أشوف إن مسلسل أزمة منتصف العمر عمل رائع، لأننا مش هنقدم فن فيه كل الناس ملايكة، ولكن الدنيا فيها الخير والشر”.

ومن جانبها، فإن أميرة العايدى تُشارك في مسلسل بعنوان “مهب الريح”، بجانب “إياد نصار، وهند صبرى”، وأيضاً مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأوضحت بأن جميع طاقم العمل تربطها بهم علاقة صداقة قوية أبرزهم “إياد نصار، وجومانا مراد، وماجد المصرى”.

أميرة العايدى

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة أميرة العايدى مسلسل بعنوان “ستات بيت المعادى”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “أحمد وفيق، وكنده علوش، وميريهان حسين، وإنجى المقدم، وصبرى فواز، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

وفى عام 2021 قدمت خلال السباق الرمضانى مسلسل “بين السما والأرض”، بجانب “درة، وسوسن بدر، وهانى سلامة”، وقدمت مسلسل “ضل راجل” بجانب ياسر جلال، ومسلسل “كوافيد 25” مع يوسف الشريف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد