ليسا من Black Pink تحتفل بعيد ميلادها.. وهذا عمرها الحقيقي!

تحتفل عضوة Black Pink “ليسا” بعيد ميلادها الأسبوع الجاري، وسط ترقب برؤية أطلالتها الجديدة بمناسبة “عيد الميلاد”، خاصةً وأنها تحظى بأكثر من 90 مليون متابعة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور  “انستقرام”.

وبدأ عشاق المغنية العالمية “ليسا” عضوة بلاكبينك في البحث عن متى عيد ميلادها وكم عمرها الحقيقي، وغيرها من التساؤلات بشأن حياتها الشخصية وهل مرتبطة أم لا.

متى عيد ميلاد ليسا

تكمل المغنية الشهيرة “ليسا” عامها السادس والعشرين بعد مرور الساعة 12:00 مساءً من اليوم “الأحد”، حيث أنها من مواليد 27 (مارس).

وفي عيد ميلاد ليسا العام الماضي، شاركت متابعيها بأطلاله جذابة بمناسبة عيد الميلاد، وحرص نجوم كثر على تقديم التهنئة لها، كما تم الإعداد لحفل من فرقتها “بلاك بينك” لهذا اليوم الذي لا ينسى.

هل ليسا من Black Pink تواعد جونغكوك من BTS

خرجت تقارير في الفترة الماضية، تشير إلى أن ليسا من Black Pink تواعد جونغكوك من BTS، وسرعان ما انتشرت كالنار في الهشيم، خاصةً بين معجبيها في المنطقة العربية.

وزعمت مصادر شبه رسمية، بأن ليسا تواعد جونغكوك بعدما وجد الثنائي أنهما متقربان من بضعهما البعض، وكانت التعليقات جميلة للغاية، حيث وجد المعجبين أن الثنائي لائقان لبعضهما البعض.

ونفت الصحيفة الرسمية هذه الأنباء، مؤكدة أنها عارية تماماً من الصحة، وكل ما يجمع بينهما صداقة على مستوى العمل، كما أنهما لم يسبق وأن ظهرا معاً في موعد غرامي.

وكان معجبو ليسا في الوطن العربي، تناقلوا فيديو لها برفقة عضو “بيتس” جونغكوك، زاعمين أنهما كانا معاً في ذلك اليوم، وفي التفاصيل تبين أن الفيديو مركب بشكل احترافي لا يصدق.

وتجيد ليسا الحديث بأكثر من لغة بجانب التايلندية هناك “الكورية واليابانية والصينية والإنجليزية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد