أحمد السقا عن أزمة شيرين: مش عيب إننا نغلط بس العيب إننا نكمل في الغلط

أعرب الفنان أحمد السقا، عن بالغ سعادته بخصوص تكريمة من مهرجان “الفضائيات العربية” في الدورة الـ 13، والتى تحمل اسم الراحل هشام سليم، حيث أُقيم الحفل يوم السبت الماضى بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وأكد الفنان على هامش المهرجان وقال:ـ “التكريم النهاردة هو تشريف ووسام أضعه على صدرى”.

أحمد السقا عن أزمة شيرين: مش عيب إننا نغلط بس العيب إننا نكمل فى الغلط

أحمد السقا عن أزمة شيرين: مش عيب إننا نغلط بس العيب إننا نكمل في الغلط

وأكد السقا، على أنه يواصل العمل بفيلمه الجديد “السرب”، وأوضح بأنه سوف يعرض في أجازة نصف العام الحالى، وعلق قائلاً:ـ “أنا بعتقد إن شاء الله تعالى الفيلم هيبقى جاهز في أجازة نصف العام الدراسى الحالى، وإحنا دلوقتى لسه في مرحلة كواليس الفيلم”.

أحمد السقا

وحرص الفنان أثناء المهرجان، على تقديم كل الدعم للمطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، وقال:ـ “ربنا يعفى عنها، وإحنا كلنا بنحبها ومستنينها، وكمان مش عيب إن الواحد يغلط.. بس المهم إننا نتعلم من الغلط ده ونحاول مرنجعش له تانى”.

شيرين

وجديراً بالذكر، بأن مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 13 كرم عدد كبير من النجوم، وكان على أبرزهم الفنانة الجميلة “يسرا” حيث تم تكريمها بالجائزة الذهبية، وتم تكريم كلاً من “خالد النبوى، أحمد السقا، وفاء عامر، روجينا، زينة، محمد رمضان، طارق لطفى، محمود حجازى”.

مهرجان "الفضائيات العربية" في الدورة ال 13

وكرم المهرجان أيضاً “سماح أنور، مصطفى خاطر، حمادة هلال، رضوى الشربينى، خالد سرحان، مى عمر، هانى البحيرى، هبة مجدى”، وغيرهم الكثير، وكان للفنانة الجميلة منة شلبى نصيب من الأضواء، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان.

منة شلبى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد