“حذف صور وإلغاء متابعة”.. هل انفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب.. ومدير أعمالها يكشف حقيقة اختفائها

عاشت المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، في الكثير من الأزمات المتتالية خلال الأشهر القليلة الماضية، منذ أن أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب مروراً بدخولها المستشفى وتلقيها العلاج، حتى وصلت لأزمتها مع عائلتها وخروجها من المستشفى وعودتها مرة ثانية لطليقها حسام منذ فترة قليلة.

"حذف صور وإلغاء متابعة".. هل انفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب.. ومدير أعمالها يكشف حقيقة اختفائها

ولم يمضى سوى عدة أشهر، وفوجئ الجميع بأن المطربة قامت بإلغاء متابعة زوجها من على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك، وانستجرام”، وذلك بعد عودتهما لبعض في شهر نوفمبر الماضى، إلى جانب اختفائها بعد حفلها الأخير في دولة الكويت العربية الشقيقة.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فقد قام القاهرة 24 بالتواصل مع مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب نبيل إدوارد لمعرفة أين إختفت الفنانة وحقيقة انفصالها عن زوجها حسام حبيب، حيث أكد في مفاجأة جديدة بأنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت ولم تظهر منذ ذلك الوقت، وأنه لا يعرف شئ عن حقيقة انفصالها عن زوجها، كما أنه لا يعلم أى شئ عن مصير حفلاتها القادمة في مصر.

وأكد القاهرة 24، من مصادره الخاصة بأن المطربة لم تتواصل مع عائلتها إطلاقاً، وأنهم لا يعرفون شئ عنها، ولم يتواصلوا معها منذ الأزمة الأخيرة التى مرت بها.

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن طالبت الشركة رد مبلغ مالى قدره 10 ملايين جنيه من شيرين، وذلك بسبب عدم التزامها ببنود العقود المتواجدة بين الطرفين.

وقاما الفنانة، بالرد على تلك الاتهامات في بيان رسمى لها حيث اتهمت الشركة باستغلال صوتها بكافة الطرق المسموعة في ألبومين، وأكدت في إنذارها ضد الشركة بأنها لها الحق في إنهاء العقد دون أدنى مسئولية تقع على عاتقها، وعللت السبب في أن البند الثامن بالعقد بخصوص مدة تعليق التنفيذ لا تزيد عن 6 أشهر، وإن لم تسمح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة فمن حق أى من الطرفين إنهاء العقد.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد