سماح أنور بعد عودة شيرين لـ طليقها: طب ممكن حد ياخد المحمول من إيد شيرين؟

قامت الفنانة الجميلة سماح أنور بإثارة الكثير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها بسحب الهاتف المحمول الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب من يدها، لكى يتم وضع حداً لكل المشاكل التى تواجهها شيرين خلال الفترة الماضية، والتى كانت الفنانة السبب فيها من خلال التصريحات التى تُدلى بها لوسائل الاعلام.

سماح أنور بعد عودة شيرين لـ طليقها: طب ممكن حد ياخد المحمول من إيد شيرين؟

وقامت سماح أنور، بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “طب ممكن طلب بسيط أوى.. ممكن حد ياخد الهاتف المحمول الخاص بشيرين من يدها؟”.

سماح أنور

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب أكدت من خلال مكالمة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، على أنها عادت مرة أخرى لطليقها حسام حبيب، بعد أن قامت بالهجوم عليه خلال الفترة الماضية ووصفه بألفاظ لا تجوز في وسائل الاعلام.

شيرين عبدالوهاب

الأمر الذى جعل محبى ومُتابعى الفنانة شيرين يقومون بشن هجوماً عنيف على حسام حبيب، من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، والتى كانت أغلبها تبدى تعاطفها مع الفنانة وتأييدها في أزمتها الأخيرة.

شيرين

وعلقت الفنانة أثناء المكالمة وقالت:ـ “الحمد لله كتبت كتابى على حسام حبيب امبارح، وأنا بطمن جمهورى عليا وحابه أقوله إنى دلوقتى في أمان، وعاوزة أستغل الفرصة دى وأعتذر لحسام على اللى حصل منى واللى قلته الفترة الماضية، ومش ممكن حياتى الشخصية حد يعرف عنها حاجة تانى أبداً، وعلى فكرة حسام شخص محترم وطيب وأهله ناس كويسة”.

شيرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد