أحمد عزمى رداً على منتقدى ظهوره بـ الشيشة: «مينفعش المذيع يشرب وأنا أقعد اتفرج»

قام الفنان المعروف أحمد عزمى، بالرد على الإنتقادات التى وجهت له خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره مع الاعلامى المعروف نزار الفارس أثناء تقديمة لأحدى حلقات برنامجه، وهو يمسك بالشيشة ويشربها، الأمر الذى عرضه لموجه من الإنتقادات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى منذ ساعات.

أحمد عزمى رداً على منتقدى ظهوره بـ الشيشة: «مينفعش المذيع يشرب وأنا أقعد اتفرج»

وأكد الفنان، أثناء تصريحاته مع القاهرة 24 وقال:ـ “إتنين أصدقاء قاعدين مع بعض وأنا أصلاً مش بدخن شيشة، وهو قالى إحنا عاملين قاعدة عربى، ومش هينفع إنوا يشرب وأنا أقعد أتفرج عليه ومشربش.. نزار الفارس شخص محترم ولطيف، وحقيقى عملنا حلقة دمها خفيف واستمتعت أوى بالحلقة، وبجد مش شايف أى مشكلة ولا شايف حاجة تزعل في الموضوع، والحلقة مش موجود فيها أى إساءة، وكمان متصورة من حوالى 5 سنين”.

أحمد عزمى

ومن جانبه، فقد كشف الفنان أحمد عزمى عن كواليس ظهوره ببرنامج “البصمة”، وعلق قائلاً:ـ “كنا قاعدين في الهرم بنلعب طاولة، وكان هدفى أعرفه إن الشباب لما بيقعدوا في أماكن سياحية بيلعبوا طاولة وبيشربوا شيشة وكمان هو كاتب إفيه وموقف دمه خفيف أوى، وأغلب الفنانين بيدخنوا الشيشة طول الوقت”، وأشار إلى أن البرنامج يضم الكثير من الفقرات.

أحمد عزمى

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد عزمى شارك في فيلم “بحبك”، وشارك الفنان بطولة الفيلم كلاً من “تامر حسنى، وهدى المفتى، ومدحت اسماعيل، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومدحت تيخه”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسنى.

أحمد عزمى

وتدور أحداث الفيلم، حول حياة رجل يخوض قصتى حب في وقت واحد، ويتخبط في أغلب حياته بين الفتاتين، ويتضح مدى إختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد