محمد فراج يتوعد أحمد السقا في برومو مسلسل حرب

أعلن الفنان أحمد السقا عن مشهد البرومو الخاص به لمسلسل حرب، الذي يشاركه في بطولته الفنان محمد فراج، وتضمن المقطع الدعائي على إعلان الإرهابي “الظافر” والذي يقوم بدوره “احمد السقا”، تحرير مصر من الضلال، ومباركتها دولة إسلاميه، مما يجعله يخوض مواجهات عنيفة بينه وبين ضابط الأمن الوطني “محمد فراج”.

محمد فراج يتوعد أحمد السقا في برومو مسلسل حرب

أحداث برومو مسلسل حرب

يظهر الفنان احمد السقا، ومحمد فراج، في مشهد أكشن شمل تفجيرات ومطاردات بينهم، حيث جسد الفنان أحمد السقا دور الإرهابي وظهوره باللحية وتحدث يقول: أخوتي في الله لقد اخترتموني، ووليتموني ولست بأفضلكم.. سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية”.

وقال ضابط المخابرات الوطني محمد فراج متوعد للظافر وجماعته قائلا “أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل”، وتستمر الأحداث في الحرب بينهم من تهديدات ومطاردات وتفجيرات.

موعد عرض مسلسل حرب

سوف تبدأ المنافسة الرمضانية بالتشويق الدرامي لمسلسل “حرب” الذي طرحته الشركة المنتجة، المقرر عرضة ابتدأ من يوم 21 رمضان الحالي، والمكون حلقاته من عشرة حلقات، بطول الفنان المغامر احمد السقا، والفنان الواعد محمد فراج، المسلسل من إخراج نادر جلال، ومن تأليف هاني سرحان.

أجر أحمد السقا

كشفت بعض التقارير أن أجره في فيلم الأكشن “هروب اضطراري”، الذي شاركه بطولته الفنان أمير كراره، ومصطفى خاطر، والفنانة غادة عادل، كان 12 مليون جنية مصري،وفي المسلسل”ولد الغلابة” اخذ الفنان احمد السقا كان أجره 35 مليون جنية مصري.

موضوع قد يهمك

أول تعليق من أحمد السقا على أنباء أزمته الصحية بسبب ظهوره في الكبير أوي 7


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد