ما هو السؤال الذي وجهته منه شلبي للقائمين على مهرجان القاهرة بسبب عبلة كامل

طالبت الفنانة المصرية منه شلبي القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بضرورة تكريم الفنانة القدير عبلة كامل، تقديرا عن مشوارها الفني وتاريخها المشرف والعظيم كما وصفته الفنانة منه شلبي.

ما هو السؤال الذي وجهته منه شلبي للقائمين على مهرجان القاهرة بسبب عبلة كامل

شاركت الفنانة منه شلبي بنشر تغريده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور تويتر، وطرحت سؤالا من خلاله وكتبت قائلة:” السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين”

وتابعت منه شلبي قائلة “أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ربنا يطول ف عمرها”.

آخر أعمال منة شلبي

كان آخر أعمالها في الدراما الرمضانية في مسلسل “تغيير جو”، التي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول شخصية شريفة التي تعمل مهندسة ديكور وتمر بالعديد من الأزمات وكيفية الخروج منها، شاركها البطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان إياد نصار، والعديد من النجوم، المسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

أعمال عبلة كامل

شاركت الفنانة القديرة عبلة كاملة العديد من الأعمال الفنية الهادفة التي حازت على أعجاب الكثير من المتابعين، وآخرها مسلسلها التليفزيوني سلسال الدم الجزء الخامس، التي تدور أحداثه استكمالا للأجزاء السابقة، شاركها في البطولة الفنان الكبير رياض الخولي، وأحمد سلامة، والفنانة رانيا فريد شوقي، وأميرة نايف، المسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد