خالد سرحان يسخر من صورة دولارات محمد رمضان

نشر الفنان خالد سرحان صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي وهو بداخل سيارة أجرة وبجواره عدة جنيهات وبعض الفكه، سخرية من صورة محمد رمضان إلى نشرها وهو داخل الطائرة الخاصة به، وعلى المقعد الذي بجواره عدة بواكي من الدولارات الأمريكية.

اتجه الفنان خالد سرحان في الآونة الأخيرة إلى السخرية من بعض مبالغات نجوم الفن والفنانين التي تنشر على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بهم، وخاصة الفنان محمد رمضان الذي دائما ما يثير الجدل بإظهار ثرائه الفاحش.

خالد

نشر محمد رمضان صورة خاصة به على صفحته الشخصية بالفيس بوك، وهو بطائرة خاصة وبجواره الدولارات، وبدأ جمهوره في التفاعل السريع للمنشور وطالبوا بالتبرع بالفكة، وكان رد الفنان محمد رمضان سريع، مطالبا بإرسال حسابات المؤسسات الأكثر احتياجا للتبرعات.

محمد رمضان

آثار محمد رمضان ضجة كبيرة بنشر صورة الدولارات، خاصة مع ارتفاع الدولار في الفترة الحالية، وزيادة معدلات الفقر في مصر، وعلق العميد السابق لمعهد القلب الدكتور جمال شعبان حيث طالب محمد رمضان” بأن يتبرع بالدولارات التي يبدو من خلال الصورة أنه ليس في حاجة لها من أجل شراء منظمات كهربية الفقراء الموجودين في غرف العناية المركزة بالمستشفيات والمعرضين للموت في حالة إصابتهم بالتوقف المفاجئ للقلب، ونصحه العميد السابق لمعهد القلب بأن هذا العمل سيكون شفيعاً له يوم القيامة”

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد