بكاء بسمة وهبة.. وترويج العرافة لحلقتها مع محمد فؤاد

روجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لحلقة العرافة يوم الخميس 6 أبريل عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور “الانستجرام” صورها مع المطرب المصري محمد فؤاد.

بكاء بسمة وهبي .. وترويج العرافة لحلقتها مع محمد فؤاد

أعلنت بسمة وهبة أن ضيف حلقتها اليوم في برنامج العرافة سيكون الفنان والمطرب محمد فؤاد، حيث نشرت صور لها وهي برفقته، وعلقت قائلة: الليلة حلقة من العيار الثقيل مع محمد فؤاد.

بكاء بسمة وهبة

وفي سبق لم يعهده جمهور الإعلامية بسمة وهبة من قبل، محمد فؤاد يتسبب في بكائها خلال الحلقة، وكانت بسمة وهبة ستغادر الحلقة ولم تستكمل التصوير بسبب عدم السيطرة على البكاء، إلا أنها عاودت واستكملت تقديم الحلقة.

يكشف محمد فؤاد في حلقته اليوم الخميس مع بسمة وهبي الكثير من الأسرار في حياته، بما فيها اختلافه مع محمد هنيدي والرد على أقاويل غيرته منه بسبب فيلم “الإسماعلية رايح جاي”، وسيتحدث عن طهورة في برنامج رامز جلال، وتعرضه للإصابة، كما سيكشف عن حقيقة معرفته بالظهور في البرنامج.

لاقى برنامج العرافة للمذيعة المخضرمة بسمة وهبة، الاهتمام من شريحة كبيرة من الجمهور العربي ممن يهتمون بأخبار وأسرار المشاهير، كونه يعرض أدق التفاصيل وإعلان أسرار الفنان المستضيف، وإظهار الوجه الأخر في حياته، البرنامج يعرض على شاشتي المحور والنهار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد