دينا الشربيني تدافع عن نفسها لأول مرة.. أنا مش خطافة رجالة

كشفت الفنانة دينا الشربيني من خلال برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، عن الاتهامات التي تعرضت لها بعد ارتباطها بالفنان عمرو دياب، وقالت أن أكثر اتهام واجهته كان أنها خطفت رجل من زوجته وعائلته، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح تماماً، حيث أن ارتباطها بالفنان عمرو دياب جاء بعد انفصاله عن زوجته السابقة بعامين كاملين.

أنا مش على راسي بطحه

وعن سبب عدم توضيحها لحقيقة أنها لم تخطف رجل من زوجها طوال سنتين كاملتين قالت دينا الشربيني “اتهموني اني خطفت جوز واحدة تانية وصحابي قالولي اطلعي وضحي إنهم انفصلوا من سنين طويلة لكن قررت إني متكلمتش عشان دي مش حياتي لوحدي كانت حياة 3 أشخاص واحنا كنا أوكيه مع بعض أنا مش على راسي بطحة”.

وخلال ساعة ونصف هي تقريبا وقت لقاء الشربيني مع الإعلامي أنس بوخش، كشفت دينا عن الكثير من جوانب طبيعتها الشخصية والعاطفية، حيث أكدت أنها تؤمن بالحب من النظرة الأولى، وأنها وقعت في الحب مرتين من قبل، ولكنها تكرر نفس الأخطاء في جميع علاقتها.

وقالت دينا الشربيني نصاً “أؤمن بالحب من أول نظرة وحبيبة أوي، وأنا عارفه إني من جوا شخص ضعيف لما بقعد مع نفسي قلبي خفيف أوي وبتأثر بسرعة وبحب بسرعة.. وعشان بكره الضعف فباجي على نفسي، والحمد لله أنا أحسن من ناس كتير وكل حاجة بحبها حوليا فلازم استحق ده عشان ميروحش مني.

كما عبرت عن معنى الحب بالنسب لها بقولها “معنى الحب بالنسبة لي هو الأمان والثقة والحنان وبكره الكذب والخيانة في العلاقة، ومفهوم الحب ككل حلو ولكن لما بيبقى الإنسان في علاقة ويحب بجد بيتوجع فده مش بحبه في الحب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محند امقران ايت منقلات يقول

    حلم من الجزائر طلب صداقة
    +213655997707
    +213555497053
    يا الله
    محند امقران ايت منقلات