عمرو دياب يُحاكي الشعر العربي في أغنيته الجديدة “والله أبدًا”

قام الفنان الكبير عمرو دياب بطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “والله أبدًا”، وذلك عبر منصات الموسيقى المشهورة مثل يوتيوب وتطبيق أنغامي.

عمرو دياب اغنية والله ابدًا

عمرو دياب اغنية والله ابدًا

الهضبة يُطلق أغنيته الجديدة

تُعتبر أغنية “والله أبدًا” تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها في أحدث إصداراته، في هذه الأغنية يُقدِّم دياب أبياتٍ من الشعر العربي لأول مرة، وتحديداً من إبداعات الشاعر الأندلسي ابن زيدون.

كلمات الأغنية

كتب كلمات وألحان أغنية “والله أبدًا” الشاعر اللامع عزيز الشافعي، بالإضافة إلى استخدام أبيات من شعر ابن زيدون، وتولى عادل حقي مهمة التوزيع الموسيقي وأمير محروس قام بالمكساج والماسترينغ، وكان التصوير الفوتوغرافي للأغنية من توقيع كريم نور.

كلمات أغنية “والله أبدًا” تعبر عن ارتباط عميق بين العاشقين، حيث يؤكد الشاعر أنه لم يتخلى عن حُبِّهما وأمانيهما، وأن التفرقة بينهما أصبحت بديلًا عن لقائهما، وكان الحنين قد أصاب قلبيهما فأصبحا يتجافيان.

كلمات أغنية “يا ليل”

تجدر الإشارة إلى أن عمرو دياب قد طرح أغنية أخرى بعنوان “يا ليل” مؤخرًا حصريًا عبر تطبيق أنغامي، مع نجله عبد الله، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي، فيما قام أمير محروس بالمكساج والماسترينغ.

تتحدث عن الأماني والأحلام التي كبرت مع الزمن، وتمثل البحث عن السعادة والإشراقة بين عاشقين، اللذين يعانقان الشوق والأشواق في هذه الرحلة الرومانسية، حيث يرسمان جنة خاصة بهما في عالمهما المليء بالحب.

باختصار، أصبح دياب يتجاوز حدود الغناء المعتاد ويخوض تجارب فنية جديدة تضيف لمسات مميزة إلى مشواره الفني الحافل بالإبداع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد