ردّ مؤلفة “سيب وأنا أسيب” على انتقادات الجمهور لمشهد الشتائم

في الحلقة الرابعة من مسلسل “سيب وأنا أسيب”، تسبب مشهد للفنان أحمد السعدني في استياء الجمهور بسبب بعض الشتائم التي قالها بصورة غير مسموعة ولكنها تم فهمها من خلال حركة شفاهه، وردًا على تعليقات الجمهور، تحدثت المؤلفة “رنا أبو الريش” عن أن مسئولية النتيجة النهائية للمشهد تقع على عاتق المخرج، وأنه هو من يقوم بتنفيذ السيناريو المكتوب.

مسلسل سيب وأنا سيب

تطورت الأحداث بين شخصيتي “نبيلة” هنا الزاهد و”إبراهيم” أحمد السعدني، حيث تقدم “نبيلة” للعيش مع “إبراهيم” بعد قبول حكم الطاعة.

لكنها تحمل معها كلبًا علمت أن “إبراهيم” يخاف من الكلاب، هذا أدى إلى رد فعل غاضب من جانبه وتدميره لبعض منتجات العناية بالبشرة والطعام الصحي الخاص بها.

في أحداث أخرى، قامت “نبيلة” ببث مباشر لجمهورها للحديث عن منتجات العناية بالبشرة، وظهر “إبراهيم” وكتب تعليقات مستفزة لها فردت عليه بشكل غير مباشر، مما أثار حفيظة الجمهور.

نبذه عن المسلسل

يتناول المسلسل قصة “نبيلة” التي تترك عريسها وتسافر لبنان للمشاركة في مسابقة لتصميم الأزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، عند عودتها إلى الإسكندرية، تفاجأت بأنها ما زالت متزوجة رغم إرسالها توكيلًا لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم”، لكنها تتورط معه في العديد من المشاكل.

أبطال المسلسل 

يشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد وأحمد السعدني بالإضافة إلى محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف “رنا أبو الريش” بمشاركة “منة فوزي” وإخراج “وائل إحسان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد