عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها

قام الفنان عمرو دياب بتقديم العزاء لدينا الشربيني في وفاة والدها بعد أن تم الإعلان عن وفاته خلال يوم الثلاثاء الرابع من إبريل، فقد قامت الفنانة دينا الشربيني بنشر ذلك الخبر المحزن عبر حسابها على الإنستغرام الخاص بنشر الصور متحدثة عن موعد الجنازة والمكان المحدد لتشييعها. وقد تداولت الكثير من المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن ذلك الأمر وعن تعزية عمرو دياب لها وخاصة بعد انفصالهم فقد أظهر ذلك الجوهر الجميل له.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها

قامت الكثير من المواقع بتداول خبر عمرو دياب يُعزي دينا الشربيني في وفاة والدها فقد كانت هذه المبادرة خطوة جريئة ومفاجئة منه، كما نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه على تويتر بتعزية دينا الشربيني عبر كتابة (خالص العزاء في وفاة والدك السيد محمد الشربيني وتغمده الله برحمته والهم الأهل والصبر والسلوان)، وقد لقت هذه التغريدة الكثير من ردود المتابعين له، كما زاد ذلك من محبتهم له تقديرًا لهذا الموقف.

بعد قيام الفنانة دينا الشربيني بالإعلان عن وفاة والدها المغفور له السيد (محمد الشربيني) خلال يوم الثلاثاء والدعاء له عبر حسابها الخاص على الانستغرام، وطلبت من الجميع الدعاء له بالمغفرة والرحمة، وكان الجنازة الخاصة به وقت الظهر من يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر إبريل عبر مسجد المشير الطنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

فقد كان توضيحها عبر صورة سوداء نشرتها خلال إنستغرام بكتابة إنا لله وإن إليه راجع توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد: محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وصلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي.

تعزية النجوم لدينا الشربيني في وفاة والدها

قامت بعض الفنانات بتوجيه التعزية للنجمة دينا الشربيني بعد خبر وفاة والدها، وكان من بينهم الفنانة كندة علوش والتي كتبت خبر الوفاة ودعت للسيد محمد الشربيني بالرحمة، كما دعت لدينا الشربيني صديقتها بالصبر على هذا البلاء، كذلك قامت الفنانة مي عمر بتوجيه التعازي عبر حسابها على تويتر والدعوة لها ولعائلتها بالصبر ولوالدها بالرحمة والمغفرة، بالإضافة إلى انتشار التعازي بين الفنانين ومساندتهم له


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد